نجوم و نجمات

“غادة إبراهيم” بدون مكياج في “السجل الأسود”

غادة تجسد شخصية عاملة مقابر

بالصور.. «غادة إبراهيم» أحدث المنضمين لفريق عمل السجل الأسود 

كتب- أحمد إبراهيم 

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

وقعت الفنانة غادة إبراهيم عقد أحدث أعمالها التلفزيونية بعنوان «السجل الأسود» بعد غياب عن الشاشة الصغيرة منذ آخر طلة لها بمسلسلات: إبن موت، الصفعة، والنار والطين.

وأعربت غادة عن سعادتها بالعودة لجمهورها مرة آخرى بدور هو الأول من نوعه، فتقدم خلال الأحداث عاملة بالمقابر تدعى «صباح» تعمل في تغسيل وتكفين الجثث ودفنها.

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

وصرحت غادة أن مسلسل «السجل الاسود» ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الاخراجية الأولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي وهما أصدقاء على المستوى الشخصي، وحين جلست معه في بروفات الترابيزة اكتشفته من جديد فهو شخص مبدع على المستوى المهني والفني.

خلال جلسات العمل تواصلت غادة مع استايلست المسلسل لرسم ملامح الشخصية واتفقت معها على الظهور بدون مكياج لأول مرة لتعكس الحالة التي تعيش بها «صباح» من حزن ومآسي وسط المقابر ظاهريا وباطنيا نتيجة خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة.

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم

وفضلت غادة عدم البوح بتفاصيل عن قصة المسلسل الآن لكنها نفت أن يكون دورها على علاقة بالسحر والشعوذة نتيجة لعملها في المقابر، فهي شخصية طيبة إلى أقصى حد.

الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة غادة إبراهيم كان مشاركتها في مسرحية «ليلة اسكندراني» مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة الى المسلسل الإذاعي «عروس النيل» على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام الذي تم يثه رمضان 2021.

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights