أخبار عربية وعالمية

“تكنيمونت” و”تكنيب” و”سامسونج” تفوز بعقد لمشروع غاز في الإمارات

“تكنيمونت” و”تكنيب” و”سامسونج” تفوز بعقد لمشروع غاز في الإمارات

روما/ وكالة نوفا
أعلنت مجموعة “مايير تكنيمونت”، اليوم الاثنين، أن “تكنيمونت”، إحدى شركاتها التابعة، تلقت خطاب ترسية من شركة “أدنوك” الإماراتية، للأعمال الهندسية والمشتريات الأولية – خدمات ما قبل البناء- المتعلقة بالهياكل البرية لمشروعي الحيل وغشا، كعضو في مشروع مشترك يشمل “تكنيمونت” و”تكنيب إنيرجيز” و”سامسونج الهندسية”، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وبحسب بيانِ صادر عن “مايير تكنيمونت”، تبلغ القيمة الإجمالية للأعمال الهندسية والمشتريات الأولية للهياكل البرية حوالي 80 مليون دولار أمريكي للمشروع المشترك.

يشمل نطاق عمل خدمات ما قبل البناء أيضًا إعداد تقدير لإجمال سعر الأعمال الهندسية والمشتريات الأولية بدقة لتنفيذ المشروع بأكمله، والذي سيتم اعتباره جزءًا من قرار الاستثمار النهائي للعميل.

ويأتي إسناد العقد في الوقت الذي تعمل فيه أدنوك على تسريع توسع أعمالها في مجال الغاز كجزء من إستراتيجيتها للنمو المنخفض الكربون لمواصلة تلبية احتياجات الطاقة العالمية بشكل مسؤول.

وبموجب الإسناد، تلتزم أدنوك باستغلال احتياطيات الغاز الطبيعي الوفيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان استقلالية الدولة في مجال الطاقة في الغاز والنمو الصناعي والتنويع، فضلاً عن تلبية الطلب العالمي المتزايد على الغاز.

وعلّق أليساندرو بيرنيني، الرئيس التنفيذي لمجموعة “مايير تكنيمونت” قائلًا: “يشرفنا أن نواصل دعم أدنوك في تسريع خطط نمو الغاز. شاركت مايير تكنيمونت في صناعة معالجة الموارد الطبيعية في البلاد منذ أواخر التسعينيات، حيث تم الانتهاء من أول مجمع بولي أوليفين (بروج 1) في عام 2001″، لافتا إلى أن هذا العقد “يؤكد التزام مايير تكنيمونت بخلق قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال قدراتها عالية التقنية ومهاراتها المميزة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights