بنوك و استثمار

“الأهلي الكويتي – مصر” يرعى قوافل مؤسسة إبراهيم بدران للأطفال في الشرقية

البنك الأهلي الكويتي – مصر يرعى قوافل مؤسسة إبراهيم أ. بدران للأطفال في محافظة الشرقية

 

كتب ـ أحمد إبراهيم 

استكمالاً للتعاون المُثمر بين البنك الأهلي الكويتي – مصر أحد أسرع البنوك نمواً في السوق المصرفي المصري ومؤسسة إبراهيم أ. بدران للأطفال للعام الثاني على التوالي وتماشيًا مع رؤية البنك لدعم أطفالنا الذين يشكلون نواة الغد وبهدف التوسع لنشر الأمل في محافظة جديدة قام البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال عام 2022 برعاية أربعة قوافل طبية للأطفال في القرى الأكثر احتياجاً والأكثر فقراً في محافظة الشرقية. 

قدمت القوافل الرعاية الطبية ذات الجودة العالية والعلاج لـ 4600 طفل في قرى محافظة الشرقية (كفر المحمودية مركز ههيا و قرية الجميزة مركز ديرب نجم وقرية النمروط مركز فاقوس وقرية منشأة ابو عامر مركز الحسينية) ، بالإضافة إلى الكشف عن الأمراض المستوطنة في التخصصات الرئيسية لطب الأطفال وتوفير الدواء مجاناً من خلال عيادة مؤسسة إبراهيم أ. بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين في المجالات الطبية والفريق المساعد لهم ، كما شملت القوافل تنظيم محاضرات التوعية بموضوعات الصحة العامة والعادات السليمة لـ 3100 مستفيد من الأطفال وذويهم والتي يقدمها أطباء متخصصين. 

جديراً بالذكر تعاون البنك الأهلي الكويتي – مصر مع مؤسسة إبراهيم أ. بدران خلال العامين السابقين لرعاية أكثر من 14 قافلة طبية غطت محافظتى القليوبية والشرقية، تم تقديم الرعاية والخدمات الطبية لأكثر من 13,600 طفل و تنظيم محاضرات التوعية بالصحة العامة لأكثر من11,300 مستفيد من الأطفال وذويهم . 

ومن جانبها، تهتم مؤسسة إبراهيم أ. بدران للأعمال الخيرية بتوفير الرعاية الطبية ذات الجودة العالية للمناطق الأكثر احتياجاً والأكثر بعداً عن الخدمات من خلال الشراكات البناءة مع أفراد ومؤسسات المجتمع. 

وفى ذات السياق، يستمر البنك الأهلي الكويتي – مصر في دعم مبادرات المسؤولية المجتمعية من خلال التزامه ببناء شراكات مستدامة مع المؤسسات الخيرية فى مختلف القطاعات لبناء مجتمعاُ مصرياً أكثر صحة و تقدماً وازدهاراً.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights