الأهليالزمالك

كهربا يسدد الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك

محمد شبانة: غرامة كهربا وصلت حسابه البنكى واللاعب لم يدفع مليم

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، يتبقى أمامه 6 أيام فقط من أجل تسديد الغرامة المالية لصالح نادي الزمالك.

وأشار إلى أنها غرامة تضامنية بين اللاعب ونادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، موضحًا أن أي طرف سيسدد الغرامة ثم يعود لمطالبة الطرف الآخر بالجزء المستحق عليه.

محمود كهربا

وأضاف أن الطاقم القانوني لكهربا قرر تسديد الغرامة المالية، ومن ثم مطالبة نادي ديبورتيفو ألافيش بالأموال، والنادي البرتغالي سوف يقوم مستثمر عربي بشرائه قريبًا.

وقال إن قيمة غرامة كهربا 2.4 مليون دولار بحد أقصى، وسيتم سدادها يوم الأحد المقبل بحد أقصى، وتم إبلاغ النادي البرتغالي بذلك، لتحصيل المبلغ منه مستقبلًا.

هناك طريقتين للسداد الأولى دفع المبلغ في حساب الزمالك أو إلى اتحاد الكرة ثم إبلاغ فيفا

وأشار إلى أن أموال الغرامة في حساب محمود كهربا حاليًا، وهناك طريقتين للسداد، الأولى دفع المبلغ في حساب الزمالك، أو إلى اتحاد الكرة ثم إبلاغ فيفا بعد ذلك، ويتم حاليًا دراسة الموقف من محامي اللاعب.

وأضاف أن الأهلي كان يسعى لضم مهاجم في شهر يناير الماضي، وبعدها حصل كهربا على الفرصة وتألق مع الفريق الأحمر، وهو ما جعل محبي النادي يتكاتفو لمساعدة اللاعب ماليًا ولن أكشف عن التفاصيل والكواليس، وأعلم تمامًا أسماء كثيرة ساعدت اللاعب.

كما أشار إلى أن  كهربا لم يدفع أي أموال وكذلك النادي الأهلي، الأموال بالكامل من محبي الأهلي الذين ساعدوا اللاعب لتسديد الغرامة، نوايا اللاعب الصادقة وتوهجه مع الفريق مؤخرًا وراء هذا التكاتف الكبير من جانب عشاق القلعة الحمراء الذين قاموا بمساعدة اللاعب.

غرامة كهربا وصلت حسابه البنكى واللاعب لم يدفع مليم

وقال: الفلوس في حساب كهربا الآن وسيتم سدادها إما يوم الخميس أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، ويجب الإشادة بالطاقم القانوني لكهربا، وعلى رأسهم أشرف عبد العزيز الذي يحافظ على اللاعب وكان داعما له بشكل معنوي، ومنح الجمهور الثقة في حل الأزمة تمامًا، وأيضًا النادي الأهلي لم يكن يدلي بأي شيء حول القضية ولكنهم دعموا كهربا معنويًا.

وفى وقت سابق قال محامى كهربا: “كهربا سيسدد الغرامة في آخر يوم من مهلة الـ60 يوما الممنوحة له من قبل الفيفا”.

وتابع: “أتوقع ألا يترك الأهلي كهربا في هذه الأزمة. اللاعب سيدفع الغرامة للفيفا، وسيرفع دعوى ضد ناديه السابق أفيس البرتغالي”.

وأضاف: “لم نطلب الصلح مع الزمالك كما تردد مؤخرا، اجتمعت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك منذ فترة لتسوية الوضع إلا أنه اشترط حضور أحد أعضاء إدارة الأهلي، فلم يتم شيء”.
وبشأن من سيسدد الغرامة، صرح: “كهربا هو من سيدفع الغرامة من جيبه الخاص، فهو لاعب محترف منذ 10 سنوات ويمكنه تسويتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights