نجوم و نجمات

عرض «ميمو» للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية

أحمد حلمى

قال الفنان أحمد حلمي لمحطة راديو إنرجي 92.1 في برنامج عيشها بإنرجي، بعد اختياره نجمًا لشهر مايو، إنه يدير أعماله  وحساباته على السوشيال ميديا بنفسه، مع مساعدة بسيطة من شخص آخر.

وأعلن أحمد حلمي سبب قلة حواراته الصحفية والظهور الإعلامي قائلا: “مفيش سبب إني أطلع إنترفيوهات كثيرة”.. “طول ما مفيش حاجة جديدة هنقرف الناس ليه”؟

وأضاف أحمد حلمي أنه تعود على استشارة نفسه في أعماله الجديدة والأفكار المطروحة عليه، لافتًا إلى أن تريند ورقصة أغنية الحركة دي كانت فكرته، قائلا: “كنا جايبين فريق رقصات وأنا المفروض أقلدهم واخترت أسهل حركة وجه في دماغي أقول للناس يعملوها”.

حلمي: المواهب الجديدة تحتاج إلى شركات إدارة أعمال الفنانين التي أصبحت منتشرة بشكل كبير

 

وقال إن المواهب الجديدة تحتاج لشركات إدارة أعمال الفنانين التي أصبحت منتشرة بشكل كبير مؤخرا، لكن الفنان الذي يوجد منذ فترة طويلة وله تاريخ فني أصبح مدركا لمصلحته الفنية، أما “الفنان في بداية طريقة محتاج حد يسوقه والموهبة لوحدها مش كفاية”.

ويستعد الفنان أحمد حلمي لعرض مسرحية ميمو للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية، يوم الخميس 1 يونيو المقبل وحتى يوم الاثنين 5 يونيو المقبل ضمن موسم جدة.

عرض مسرحية «ميمو» للمرة الثانية ضمن فعاليات موسم جدة 2023

وفى وقت سابق أعلن المستشار تركي ال الشيخ، وزير هيئة الترفيه السعودية، عرض مسرحية ميمو بطولة الفنان أحمد حلمي للمرة الثانية ضمن فعاليات موسم جدة 2023.

ونشر وزير الترفيه السعودي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الرسمي لمسرحية ميمو وكتب: مسرحية ميمو  للفنان الكبير أحمد حلمي، تنتظركم في المسرح العربي في ‫سيتي ووك‬، من 1 إلى 5 يونيو المقبل.

المسرحية بطولة الفنان أحمد حلمي، ويشارك فيها هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي المرغني، نور إيهاب، محمد رضوان، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وعرضت من قبل في المملكة العربية السعودية في شهر فبراير الماضي 2023، وحققت نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب الجمهور السعودي، وكانت بمثابة عودة قوية لأحمد حلمي في تقديم أعمال مسرحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights