أفراح وتهاني

زفاف الحسين ورجوة

مراسم زفاف ولي العهد والأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية

خطفت الأميرة رجوة الحسين، زوجة الأمير الحسين، ولي عهد الأردن، الأنظار بفستان زفاف جمع بين العصرية والفخامة، بما يلائم هذا النوع من المناسبات الملكية.

وكثرت التوقعات خلال الفترة الماضية حول هوية المصمم الذي كان مسؤولا عن فستان الزفاف، ليجري الإعلان أنه من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

وظهر الفستان بسيطا وأنيقا، بقصة ضيقة تتسع مع ذيل الفستان، مع أكمام طويلة وطرحة مطرزة بشكل أنيق.

وحملت الأميرة رجوة باقة بسيطة من الزهور البيضاء، واقتصرت إكسسواراتها على تاج أنيق وأقراط مرصعة بالألماس.

أغان خاصة لتهنئة الأمير الحسين بن عبدالله بحفل زفافه

هنأ عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، ملك الأردن الملك عبدالله الثاني وولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة حفل زفافه.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: «للملكة الأردنيّة الهاشميّة وجلالة الملك عبدالله والملكة المحبوبة رانيا وللشعب الأردني الحبيب كلّ أمنياتي لكم بدوام الفرح والتقدّم والاستقرار وللأمير الحسين وخطيبته الرّاقية رجوى دعواتي بحياة سعيدة مليانة بالنجاح والأيام الطيبة.

صورة

فيما كشف الفنان حسين الجسمي عن موعد حفله الجماهيري بمناسبة حفل الزفاف الملكي الأردني، وقال عبر حسابه على إنستجرام: «من ⁧‫#الإمارات‬⁩ نوصلكم ونشارك الشقيقة ⁧‫#الاردن‬⁩ وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوه الله يسعدهم ويهنّيهم.. سنحتفل معًا ونتشارك الفرحة و‫#نفرح_بالحسين‬⁩ معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني.

بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، تمت اليوم الأربعاء، خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف - صورة أرشيفية

وأهدى الفنان اللبناني راغب علامة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله أغنية بمناسبة مراسم زفافهما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights