العاصمة الإدارية الجديدة

“شركة العاصمة”: تنظم الدورية التدريبية الأولى للمسوقين العقاريين في مصر ..

تحت رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عقدت اليوم الخميس 2023/6/22 الدورة التدريبية الأولى من نوعها في مصر للمسوقين العقاريين والتي تمت حلقاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة عدد من خبراء معهد خبراء الابتكار العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري ودائرة الأراضي والأملاك الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 يأتي ذلك في إطار إيمان الشركة بالدور الذي يقوم به المسوقون العقاريون كشركاء نجاح لأي من مشروعات التنمية بالإضافة إلي الإيمان بأهمية نشر ثقافة الاستثمار والتسويق العقاري وتصدير العقار وأن تكون تلك الثقافة وما يصاحبها من مجهودات في مجال التسويق العقاري موجهة لدول المنطقة والعالم مع التأكيد على أهمية قطاع الاستثمار العقاري كقاطرة للاقتصاد والذي يعد التسويق أحد أهم عناصره.

جدير بالذكر أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية كانت قد بدأت في انتهاج سياسة جديدة تهدف إلي جعل العاصمة الإدارية ملتقى لكافة الأحداث والفعاليات والمنتديات الهامة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي كاستراتيجية عامة.

كما شارك في الندوة عدد من أبرز أقطاب التسويق العقاري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بغرض تعظيم الاستفادة من الدورة الأولى من نوعها في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights