أخبار عربية وعالمية

مبابي يفّضل باريس سان جيرمان على أموال الهلال

كيليان مبابي - صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لا يريد الانضمام إلى صفوف فريق الهلال السعودي.

وكان مبابي أيضًا رفض تمديد عقده الحالي مع باريس سان جيرمان، الذي سينتهي في صيف 2024، أي نهاية الموسم المقبل.

وبناءً على قرار مبابي قرر باريس سان جيرمان طرح الفرنسي للبيع هذا الصيف، من أجل تحقيق استفادة مالية، بدلًا من رحيله مجانًا الصيف القادم.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض خيالي بقيمة 300 مليون يورو، من أجل التعاقد مع صاحب الـ24 عامًا.

بينما أشارت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، اليوم، إلى أن باريس سان جيرمان وافق بالفعل على عرض الهلال المغري، وترك للنادي السعودي مهمة التحدث إلى اللاعب.

ولكن شبكة «Relevo» العالمية ذكرت أن رغبة كيليان مبابي مخالفة لـ باريس سان جيرمان، حيث لا يريد الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وذكرت أن مصادر مقربة من مبابي أكدت أن اللاعب سيتحمل عواقب قراره حتى لو تضمن ذلك فكرة البقاء على دكة باريس طوال الموسم القادم، دون اللعب مع فريق ليس مناسبًا بالنسبة له.

وأكدت المصادر كذلك أن كل ما يحدث لا يفعل شيئًا أكثر من تعزيز تصميم مبابي وموقفه الحالي، المتمثل في رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ورفض الرحيل إلى جهة لا تناسبه.

وتابعت الشبكة أن باريس سان جيرمان تعمد الموافقة على عرض الهلال لترك الكرة في ملعب مبابي، ليظهر الأخير بمظهر الرجل السيئ الذي يرفض الرحيل مقابل مالي ضخم للنادي الفرنسي، ويفضل الرحيل مجانًا والانضمام إلى ريال مدريد بعد ذلك.

وأشارت إلى أن مبابي يريد الفوز بأكبر بطولة أوروبية، دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي يُعد مستحيلًا في الجزيرة العربية، ولذلك يريد الانتظار لحين تقديم عرض من ريال مدريد، أو نادِ أوروبي آخر لو كان ذلك ممكنًا.

واستطردت بأنه طالما مبابي يفترض أسوأ سيناريو ممكن، وهو البقاء لمدة عام في حالة تجمد دون لعب، ويتقبله، فإن ناصر الخليفي وقدرته على الضغط ستنتهي عند هذا الحد، حيث لن يكون قادرًا على القيام بأكثر من ذلك في هذا الصدد.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights