الزمالكرياضة

“قائد الزمالك” نطمح للفوز باللقب العربي

شيكابالا: اللقب العربي سيكون أفضل رد على المشككين

كتب _ محمد مهدي

صرح محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد فريق الزمالك أن لاعبي فرقه عقدوا عزمهم على تحقيق البطولة العربية، التي قال إنها ستكون بداية مثالية للموسم الرياضي الجديد، ورداً على كل من شكك بهم عقب خسارتهم للقب الدوري المصري لصالح الأهلي في الموسم الماضي، بعد حصولهم عليه مرتين متتاليتين.

وحقق الزمالك فوزاً عريضاً في بداية مشواره في البطولة العربية بالفوز برباعية نظيفة على الاتحاد المنستيري التونسي، الجمعة، ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة التي تضم كذلك الشباب والنصر السعوديين.

وقال شيكابالا صاحب الـ37 عاماً عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الفريق التونسي لقناة «إس إس سي» الرياضية السعودية: «البداية مهمة في البطولات المجمعة… كنا في قمة تركيزنا لأن البداية تعطينا دفعة… والفوز بالبطولة سيكون شيئاً رائعاً نرد به على من شكك بنا وستكون بداية للموسم الجديد».

وأضاف: «الزمالك يريد الفوز في كل بطولة يشارك فيها… وتعرضنا لظروف صعبة قبل البطولة، سواء كلاعبين أو كجهاز فني، واللاعبون تحملوا كثيراً من الأمور سأتحدث عنها لاحقاً».

ويواجه الزمالك الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، قبل اللعب أمام النصر وصيف بطل السعودية الخميس.

وعن مواجهتي الشباب والنصر قال لاعب منتخب مصر السابق: «فريقان كبيران بتدعيمات ضخمة ونجوم كبار… لكن الزمالك مرشح دائماً بفضل جماهيرنا الموجودة في كل مكان حتى القادمين من القاهرة».

وأضاف: «نتمنى أن نستمتع بمباراتين رائعتين على المستوى الفني وتستمتع بهما الجماهير… هناك علاقة خاصة بيني وبين جماهير الزمالك دائماً. أقول لهم وجودكم في المدرجات يجعلنا نلعب بشكل أفضل».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights