رياضة عالمية

عثمان ديمبلي على رادار الفريق الباريسي

باريس سان جرمان مهتم بالتعاقد مع عثمان ديمبلي

كتب  – محمد مهدي

أبدى نادي باريس سان جيرمان اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة إلا أن المفاوضات ليست في مرحلة متقدمة، وذلك وفقاً لمصادر «شبكة سكاي البريطانية»

كانت هناك تقارير في فرنسا تشير إلى أن ديمبلي لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو سيتضاعف بعد نهاية هذا الشهر إلى 100 مليون يورو، ويريد باريس سان جيرمان تفعيل الشرط الجزائي قبل نهاية الشهر الحالي.

برشلونة منفتح على بيع اللاعبين بسبب مشكلاته المالية، ولكن صحيفة «سبورت الإسبانية» تؤكد أن اللاعب لا يريد الانتقال إلى باريس سان جيرمان. وأشارت صحيفة «ليكيب الفرنسية» إلى أن سبب اهتمام باريس سان جيرمان باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي هو المدرب لويس إنريكي الذي يستعد لقيادة بطل فرنسا هذا الموسم.

انتقل ديمبلي إلى برشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند في عام 2017 مقابل 135.5 مليون جنيه إسترليني، في ذلك الوقت كان ثاني أغلى صفقة شراء بعد صفقة نيمار إلى باريس سان جيرمان.

ووفقاً لراديو «آر إم سي» المخالف لمعلومات الصحيفة الإسبانية فإن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي متحمس لفكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وأكد المصدر أيضاً أن اللاعب لن يكون بديلاً للاعب الفرنسي كيليان مبابي المطلوب من ريال مدريد الإسباني ونادي الهلال السعودي.

إنريكي                               

لعب عثمان ديمبلي مع برشلونة 184 مباراة، لكن ‏غاب عن 119 مباراة وما يقارب 784 يوماً بسبب الإصابات

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights