رياضة عالمية

الإيطالي ماركو فيراتي يرفض عرض برشلونة

النجم الإيطالي يرغب في اللعب بالدوري السعودي

كتب – محمد مهدي

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض الانتقال إلى برشلونة الإسباني، في الصيف الجاري.

واقترب باريس سان جيرمان من التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، في الصيف الجاري، عن طريق دفع الشرط الجزائي بعقده وقيمته 50 مليون يورو.

عثمان ديمبلي.                                            

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة طلب ضم فيراتي، في الصيف الجاري، ضمن صفقة ديمبلي، إلا أن اللاعب الإيطالي، رفض فكرة اللعب لبرشلونة، مفضلًا الانتقال إلى الدوري السعودي.

يذكر أن فيراتي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تستمر المفاوضات بين اللاعب والنادي، لإتمام الصفقة بنجاح.

ووفقًا للإعلامي الرياضي الشهير فابريتسيو رومانو، حصل الهلاليون، على موافقة مبدئية من النجم الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي، للانضمام إلى الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وفي عقد لمدة 3 أعوام.

فيراتي.                                            

وكشف رومانو، عن أن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي، يرفض – حتى الآن – إعطاء الضوء الأخضر إلى فيراتي، للانتقال للزعيم الهلالي؛ حيث يطلب مبلغًا أكبر من الـ30 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights