رياضة عالمية

تعليق مثير من توخيل عن انتقال ماني للنصر

انتابني الحزن ولكن انتقاله أفضل للنادي وله

كتب _ محمد مهدي

أعرب مدرب بايرن مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخل عن حزنه لأن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة إلى المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني في صفوف البافاري، لكنه يعتقد أن رحيله عن الفريق «هو الحل الأفضل».

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية ذكرت تقارير أن ماني خضع للفحص الطبي مساء الاثنين في دبي تمهيداً للانتقال إلى النصر السعودي مقابل مبلغ قدره 37 مليون يورو ليلحق بالنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو القادم في يناير  الماضي بصفقة ضخمة.

وقال توخل في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لليفربول الإنجليزي بسنغافورة في مباراة ودية مع ختام جولة الفريقين الآسيوية «من الواضح أننا لم نتمكن من استغلال قدراته (ماني) بالحد الأقصى، وهذا كان عملي ومسؤوليتي لكن في هذه الوضعية كان هذا الأمر (رحيله) هو الحلّ الأفضل».

وتابع: «لقد تعانقنا طويلا وتصارحنا بأننا لا نحب الطريقة التي جرت بها الأمور، لكننا نعلم في الوقت ذاته بأنها الحل الأفضل في هذه الوضعية». وأوضح «في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما يشتهي الجميع، من الناحية الإنسانية كانت تربطني علاقة جيدة بماني وستبقى كذلك».

في المقابل، كشف ماني عن أنه لم يكن راضيا عن رحيله عن بايرن ميونيخ وقال لشبكة سكاي الألمانية «رحيلي عن بايرن يشعرني بالألم، كنت أرغب في نهاية مختلفة».

وفي رد على تصريح ماني، قال توخل «أتفهم تماماً شعوره بأنه مجروح وأنا لن أكون سعيدا لو حصل معي الأمر عينه».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights