رياضة

طارق حامد يحدد وجهته خلال الساعات المقبلة

عروض سعودية ومصرية لحامد

كتب  _ محمد مهدي

يدرس طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودى الحالي والزمالك السابق مصيره بشأن الاستمرار في الدوري السعودي أو العودة إلى أحد الأندية المصرية المهتمة بالتعاقد معه .

وشارك طارق حامد بقوة مع العميد في البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا بالأراضي السعودية حتى تعرض للإصابة الخطيرة في الوجه خلال لقاء الصفاقسي التونسي والتي استدعت إجراء جراحة عاجلة أبعدته عن لقاء االهلال في دور الثمانية مساء السبت وحسمها الأخير بفوز كبير بنتيجة 3/1 أطاحت باتحاد جدة من البطولة.

وفقًا لمصادر مقربة من طارق حامد يمتلك 3 عروض من أندية الوسط بالدوري السعودي بعروض مالية كبيرة تتراوح بين مليوني وثلاثة ملايين دولار في الموسم الواحد بخلاف عرض من نادي بيراميدز المصرى .

ووفق مصادر فإن بيراميدز أغرى طارق حامد بالحصول على 30 مليون جنيه سنويا، وممدوح عيد يقود المفاوضات في الوقت الحالي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الجارية، وتبدو الأمور قريبة بين الطرفين خلال الفترة الحالية.

مضيفا أن طارق حامد لا يرجح فكرة العودة لنادي الزمالك في الموسم القادم، بسبب الأمور التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية، هناك عدد من الأمور الخاصة بالتدعيم خلال الفترة الحالية، وبيراميدز يرغب في حسم الصفقة نهائيا .

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights