رياضة عالمية

رغم تألق حارس الأرسنال في مباراة الدرع الخيرية

إدارة أرسنال تبحث تدعيم حراسة المرمى

كتب _ محمد مهدي

قدم أرسنال أداء متميز في مباراة بطولة الدرع الخيرية، ورغم فوزه باللقب على حساب مانشستر سيتي بركلات الترجيح، فإن إدارة الفريق يبدو أنها لم تغلق باب سوق الانتقالات حتى الآن، حيث يسعى «الغانرز» لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم الجديد الذي سينطلق الأسبوع المقبل.

ورغم تألق حارس مرمى المدفعجية، آرون رامسديل في مباراة الدرع الخيرية، وتصديه لكثير من الكرات من نجوم السيتي، بالإضافة لركلة ترجيح من اللاعب الإسباني رودري، فإن آرسنال ما زال يبحث عن حارس مرمى، على الأقل لتعويض رحيل الحارس الثاني، الأميركي مات تيرنر باتجاه نادي نوتنغهام فوريست.

ديفيد آريا                                          

ووقع اختيار آرسنال على الحارس الإسباني ديفيد ريا، حارس مرمى فريق برينتفورد، الذي يطلب ناديه 40 مليون يورو للتخلي عن خدماته، إلا أن أرسنال يبدو أنه في طريقه للوصول لحل وسط لضم اللاعب، كما تقول صحيفة «الغارديان» البريطانية، خاصة مع تبقي موسم واحد فقط في عقد اللاعب مع برينتفورد.

وتألق ريا (27 عاما) مع برينتفورد منذ انضمامه إليه عام 2019، وخاض مع الفريق أكثر من 160 مباراة، ما بين الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» والدرجة الممتازة، ولفت الأنظار حتى أصبح ضمن تشكيلة المنتخب الإسباني طوال الفترة الماضية سواء في كأس العالم بقطر 2022 أو منافسات دوري الأمم الأوروبية المنقضية التي نالت إسبانيا لقبها.

على الجانب الآخر، يسعى أرسنال للتخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن تشكيلته، ويبدو أن المهاجم الأميركي فولارين بالوغون في مقدمتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights