رياضة عالمية

خطة الزمالك لتأمين فريق الكرة لفرض الاستقرار

رفض الرحيل المجاني .. أوسوريو.. فتوح

كتب _ محمد مهدي

يسعى مسئولو نادي الزمالك لتأمين الفريق الكروي خلال الفترة القادمة لخلق حالة من الاستقرار داخل الفريق، سواء على صعيد اللاعبين أو الجهاز الفني، وكذلك الحفاظ على القوام الأساسي ورفض الرحيل المجاني لأي لاعب .

وقد اتخذت إدارة الزمالك عدة إجراءات لتأمين فريق الكرة قبل انطلاق الموسم الجديد:

[الاتفاق على تمديد عقد فتوح]

استطاع مسئولو نادي الزمالك الاتفاق على تمديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بالطلبات المادية للاعب.

ويأتي تمسك الزمالك بفتوح لحاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبلة، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق مع الكولومبي أسورويو المدير الفني للزمالك.

وكان الزمالك قد وعد فتوح بمنحه عقدا من الفئة الأولى، خاصة أنه من اللاعبين الكبار الذين يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق ويستحقون التقدير المادي، الذى يليق بمكانتهم الفنية وحجم عطائهم للفريق.

  [تمديد عقد أوسوريو لمدة موسم]

كما اتفق مسئولو إدارة نادي الزمالك على تمديد عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لمدة موسم، كما تم الاتفاق على منحه جزءا من مستحقاته المادية.

ورفضت إدارة نادي الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول الكروي، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية.

[رفض رحيل اللاعبين مجانا] 

كما رفض مسئولو نادي الزمالك رحيل اللاعبين المقرر الإستغناء عنهم مجانا وذلك عن طريق قيدهم في القائمة الأولى،خاصة أن الإدارة ترغب في تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التي سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد.

ويسمح الزمالك للاعبيه بالرحيل في حالة تلقى عروضًا مميزة أو دخولهم في صفقات تبادلية، فور حل أزمة إيقاف القيد، التي فرضت على الفريق الأبيض بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights