ألعاب جماعية وفردية

تنسيق مع الأمن لزيادة الجماهير في مباريات الدوري

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن أن الرابطة تنسق حاليًا مع الجهات الأمنية من أجل زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري المصري الممتاز خلال منافسات الموسم الجديد.

وكشف أحمد دياب في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» عن أن تجربة عودة الجماهير كانت بنسبة كبيرة ناجحة في الموسم الماضي، وهو ما يدفع حالياً الرابطة للتنسيق مع الجهات الأمنية والأندية لزيادة الجماهير خاصة بعد مطالبات الأندية بزيادة عدد الجماهير في المباريات.

كما أكد عماد متعب نجم الأهلي السابق وعضو رابطة الأندية على أن هناك تنسيقا حالياً مع الأمن لعودة الجماهير لأنها متعة كرة القدم الأولى وبدونهم الملاعب تصبح مظلمة وبلا طعم وقد كنت لاعباً سابقا وأعرف جيداً أهمية تواجد الجماهير حتى على صعيد أداء اللاعبين داخل الملعب.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا منذ يومين إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي الجديد.

وجاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

وأكد الأهلي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights