رياضة

خاص| “رضا عبد العال ” يوجه رسالة نارية لوزير الرياضة ” أشرف صبحي “

"رضا عبد العال " انتقال زيزو للسعوديه مسألة وقت

حوار _ ريهام عبد الله

في ظل الأحداث الكروية المتلاحقة في الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي تحدث موقع مصر 30/6 مع اللاعب الدولي المعتزل  في صفوف المنتخب المصري ” رضا عبد العال

وتتضمن الحوار مع الكابتن  رضا عبد العال الموضوعات التاليه :

 

_ هل الدوري السعودي يستطيع منافسة الدوري الإنجليزي بعد شرائه لاعبين عالميين ؟

الدوري السعودي لا يستطيع منافسة الدوري الإنجليزي على الإطلاق وإنما شراء لاعبين جدد من باب الدعايه لتنظيم كأس عالم في 2030 مثل قطر وتعرض نفسها من خلال شراء لاعبين ليرى العالم ان السعودية تمتلك ملاعب مجهزه ولاعبيين عالمين  قادره على المنافسة انما صعب منافسة الدوري الإنجليزي

فهذه دعاية كبيرة أن السعودية وبنية أساسية وتجهيز دوري قوي بلاعبين عالميين في نهاية أعمارهم الكرويه ودوري متطور من لاعبين محليين إلي لاعبين عالميين لإتاحة مجال في الأعوام القادمة .

_ شراء السعوديه لمحمد صلاح من ليفربول ؟

طبعاً عندي تحفظ من إنتقال محمد صلاح من ليفربول إلى السعوديه ” لسه بدري ” مش أقل من 4 سنوات قبل الإنتقال إلى السعوديه

_ هل محمد صلاح ممكن يفاجئنا بالإنتقال إلى الدوري السعودي غداً في آخر يوم للإنتقالات ؟

طبعاً مش ممكن أبداً إن هذا يحدث لأن امر محمد صلاح ليس في يده وحده ، فهو العام السابق جدد عقده مع ليفربول ، هذا غير أن المدير الفني لفريق ليفربول ما زال متمسك بالدولي محمد صلاح .

_ شراء الدوري السعودي للاعب المصري ” زيزو “؟

نادي الزمالك لم يرفض بيع اللاعب أحمد مصطفى “زيزو ” إنما المشكله الرئيسيه هي عدم وجود إدارة تسمح بإنتقال زيزو إلى الدوري السعودي .

_ سبب الاستقالة الجماعية لأعضاء نادي الزمالك ؟

بعد انتهاء كل فرص مرتضى منصور للإصلاح في نادي الزمالك قرر الإعتزال عن رئاسة نادي الزمالك الأمر الذي بدوره جعل كل الأعضاء الموالين لمرتضى منصور الإنسحاب تباعاً لعمل فراغ في النادي فهم ليسوا أصحاب قرار ” كراسي موسيقيه ” .

_هل هناك صفقات مشبوهه تمت في نادي الزمالك؟

وعلق كل ما أثير من جدل حول الصفقات المشبوهه والرشوه التي يتقاضاها مرتضى منصور ماهي إلا كلام مرسل و  إشاعات فالجهات الرقابية فقط ووزارة الشباب والرياضة قيد التحقيق لمعرفة الحقيقة ولم يصدر أي بيان يثبت أو ينفى او يوضح ما حدث.

رسالة نارية للوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

ووجه رسالة نارية لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وهي على أي أساس أقالت حسن موسى وأبدلته بالدكتور عماد البناني ما أسباب إقالة حسن موسى ؟!هل حسن موسى يعرف أسرار وإدانات.

عماد البناني أهلاوي كيف يمكنه إدارة إنتخابات نادي الزمالك ونحن نريد انتخابات حرة نزيهه كما كانت إنتخابات نادي الأهلي.

فالكرة المصرية ماهي إلا أهلي وزمالك أندية كبيره وليها وضعها من زمن .. فالنادي الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه إلى المنتخب المصري لحين استقرار الوضع في نادي الزمالك .

ماذا عن انتخابات نادي الزمالك ؟

أما عن انتخابات نادي الزمالك فلم يفتح باب الترشح في انتخابات نادي الزمالك حتى الأن فعند الترشيح يمكننا التقييم بين المتقدمين لرئاسة الزمالك  ودراسة تاريخهم الكروي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights