التجارة والصناعة

الغرفة التجارية بالقاهرة تستقبل المستشار التجارى الكيني لبحث سبل التعاون التجاري

كتب ـ محمد الشناوي 

إستقبل السيد شريف يحيى نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة نيابة عن السيد أيمن العشري رئيس الغرفة، المستشار التجاري الكيني ” توبيا إنجانى” وذلك لبحث سبل التعاون وزيادة التبادل التجارى والإستثمارى الفترة القادمة.

وقال السيد شريف يحيي إن الغرفة التجارية للقاهرة تتيح كافة البيانات والمعلومات المطلوبة من فرص إستثمارية وتجارية موجودة فى السوق المصري والتى سوف تفيد مجتمع الأعمال الكيني، مشيراً إلى أن هناك منتجات مصرية كثيرة ومتنوعة يمكن للجانب الكيني الاستفادة منها ، خاصة مع توجهات الدولة بزيادة الصادرات المصرية إلى الأسواق الخارجية خاصة الإفريقية ، وكذلك الفرص الاستثمارية في كافة القطاعات. 

وأضاف السيد شريف يحيي أن هناك دعم وحوافز كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية لتنمية العلاقات الإقتصادية المصرية الخارجية وتشجيع المستثمرين. 

وقد أكد المستشار التجارى الكيني “توبيا انجاني” أن زيارته تستهدف دعم العلاقات الإقتصادية الثنائية ، وزيادة التبادل التجاري والإستثماري بين البلدين ، ودعم عمليات التصدير والإستيراد، مشيراً أن السفارة الكينية سوف تنظم لقاء خلال شهر نوفمبر القادم في مصر يجمع مجتمع الأعمال في البلدين لبحث زيادة التبادل التجاري والإستثماري المشترك .

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights