رياضة عالمية

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

كتبت _ ريهام عبد الله

 

دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، دائرة المنافسة بقوة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي .

يبعدما سجل هدفي الريدز أمام برايتون فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب “فالمر” ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

ورفع محمد صلاح سجله التهديفي إلى 5 أهداف محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، خلف النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 8 أهداف، والكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 6 أهداف.

وسجل النجم المصري هدفين متتاليين فى شباك برايتون، جاء الأول فى الدقيقة 40، والثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. 
ويسعى محمد صلاح إلى استعادة على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، بعد أن خطفه هالاند الموسم الماضي برصيد 36 هدف. 
 

يأتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثامنة فى الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

إيرلينج هالاند- مانشستر سيتي- 8 أهداف.

سون هيونج مين- توتنهام- 6 أهداف.

محمد صلاح- ليفربول- 5 أهداف.

جارود بوين – وست هام- 5 أهداف.

هوانج هي تشان – وولفرهامبتون – 5 أهداف 

وحصد  محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد برايتون، والمقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي، كما حصل على 77.1% من أصوات الجماهير التي اختارته الأفضل.

جاء فوز محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في المباراة للمرة الرابعة في الأسابيع الخمس الأخيرة بعدما استطاع أن يحققها في المباريات الثلاث الماضية، ليواصل الفرعون تألقه الكبير فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights