اتصالات و تكنولوجيا

ختام فعاليات قمة تكني الإسكندرية 2023 بمشاركة 30 ألف زائر و200 مستثمر

كتبت _ ريهام عبد الله

 

شهدت مكتبة الإسكندرية على مدار 4 أيام فعاليات النسخة التاسعة من قمة تكنى الإسكندرية، الحدث الرائد للاستثمار والشركات الناشئة في منطقة البحر المتوسط.

التي عقدت في الفترة ما بين 7 إلى 10 أكتوبر الجاري تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”.

ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال “TIEC” والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا “DETGD”.

واتحاد الغرف التجارية المصرية “FEDCOC” بمشاركة أكثر من 30,000 زائر، 200 مستثمر، و145 شركة ناشئة وعارضة. 

وخلال القمة تم الإعلان عن انطلاق النسخة الثالثة من برنامج الابتكار المؤسسي الذي تقدمه قمة تكنى بالتعاون مع شركائها .

بهدف توفير فرصة استثنائية للشركات الناشئة تمكنهم من تطوير حلول مخصصة تعمل على مواجهة التحديات القائمة لدى المؤسسات المشاركة، مما يعزز قدرة الشركات الناشئة على الابتكار والتأثير في السوق.

ويتميز البرنامج في نسخته الثالثة بمسارين، مسار تكنولوجيا الصحة الذي تدعمه شركة نوفارتس ومسار التسويق الذي تدعمه شركة بيبسيكو. وسيستمر البرنامج لمدة 3 أشهر.

وينتهي بعرض تقديمي للشركات الناشئة يضم لجنة تحكيم متميزة لاختيار أصحاب الأفكار الفائزة للعمل مع نوفارتس .

وبيبسيكو على حل التحديات التي تواجههم سعيا نحو تمكين الجهود التعاونية، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى إحداث ثورة في الصناعات. 

وخلال القمة تم الإعلان عن انطلاق النسخة الثالثة من برنامج الابتكار المؤسسي الذي تقدمه قمة تكنى بالتعاون مع شركائها بهدف توفير فرصة استثنائية للشركات الناشئة.

تمكنهم من تطوير حلول مخصصة تعمل على مواجهة التحديات القائمة لدى المؤسسات المشاركة، مما يعزز قدرة الشركات الناشئة على الابتكار والتأثير في السوق. ويتميز البرنامج في نسخته الثالثة بمسارين.

مسار تكنولوجيا الصحة الذي تدعمه شركة نوفارتس ومسار التسويق الذي تدعمه شركة بيبسيكو. وسيستمر البرنامج لمدة 3 أشهر وينتهي بعرض تقديمي للشركات الناشئة يضم لجنة تحكيم متميزة.

لاختيار أصحاب الأفكار الفائزة للعمل مع نوفارتس وبيبسيكو على حل التحديات التي تواجههم سعياً نحو تمكين الجهود التعاونية.

مما يؤدي في نهاية المطاف إلى إحداث ثورة في الصناعات.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights