نجوم و نجمات

محمد أنور بديلاً عن محمد سلام في زواج اصطناعي

كتبت _ ريهام عبد الله

 

بدأ الفنان محمد أنور فى عمل البروفات الخاصة لمسرحية زواج اصطناعي وذلك تمهيدا لبدء عرضها يوم 30 من شهر أكتوبر الحالي على مسرح محمد العلي بالرياض.

تعرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض والذى بدأ  داخل المملكة العربية السعودية بكثير من الفعاليات سواء الغنائية أو التمثيلية. 

وكتب أنور عبر خاصية الاستورى الخاص به : ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني.

وقهر قلبي ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق يارب خذ حقي بعزتك وجلالك يارب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة اللهم انصرني نصراً على كل من ظلمني واجعل لهم نصيب مما شعرت به.

جدير بالذكر أن رفض محمد سلام السفر للقيام بدور البطوله في مسرحية زواج اصطناعي معلقاً فيه ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل.

فأنا إزاي أروح أعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هابقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هابقى خذلتهم و بغني وأرقص، فأنا بعتذر عن عدم المشاركة في موسم الرياض.

واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هارد أقول إيه؟ .

هاقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني؟!، فأنا مش هاقدر أعمل كده».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights