ألعاب جماعية وفردية

مصير كريم بنزيما في كأس العالم للأندية

يخضع الفرنسي كريم بنزيما، قائد اتحاد جدة السعودي، خلال ساعات، لفحوصات طبية للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الخليج في الدوري السعودي، بعدما خرج المهاجم الفرنسي من أرضية الملعب متأثرًا بالإصابة عند الدقيقة 38 وحل مروان الصحفي بدلًا عنه، وذلك بعدما سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء وصنع الهدف الأول لزميله البرازيلي إيجور كورنادو.

الفحوصات الطبية تحدد طبيعة إصابة كريم بنزيما

ووفقا لما أوضحه بيان اتحاد جدة فإن الفحص سيكشف طبيعة إصابة بنزيما، كما سيحدد موقفه من اللقاءات في الفترة المقبلة مع الفريق، خاصة أن الفريق سيشارك في كأس العالم للأندية بعد أيام وسيواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بالافتتاح، وهناك مواجهة محتملة مع النادي الأهلي إذا ما فاز على بطل نيوزيلندا.

صدمة للأهلي بسبب مصير كريم بنزيما في كأس العالم للأندية | عاجل

صدمة للأهلي بسبب مصير كريم بنزيما في كأس العالم للأندية

 موقف بنزيما من المشاركة في كأس العالم للأندية بعد إصابته

من ناحية أخرى، أكد متخصص في علاج وتأهيل الإصابات الرياضية، الدكتور أيمن الحماد، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» السعودي أن إصابة ⁧‫كريم بنزيما‬⁩ مجرد شدّ غير مقلق لن يمنعه من المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأضاف الحماد: «بنزيما سيعود للمشاركة من المباراة المقبلة أو التي تليها، الإصابة شد عضلي شديد وليس تمزقا، بنزيما سيصبح بخير وأموره جيدة بعد 48 ساعة».

اتحاد جدة يعاني من تراجع النتائج قبل مواجهة الأهلي المحتملة في مونديال الأندية

اتحاد جدة يعاني من تراجع النتائج قبل مواجهة الأهلي المحتملة في مونديال الأندية

ماذا قال مدرب اتحاد جدة عن إصابة بنزيما؟

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة قد تحدث عن إصابة بنزيما، قائلا: «نتمنى ألا تكون إصابته قوية”، دون التلميح لطبيعة الإصابة.وخضع بنزيما لفحوصات طبية، من أجل التعرف على حجم الإصابة.

وفاز الاتحاد على نظيره الخليج «4-2»، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن مباريات دوري روشن السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights