نجوم و نجمات

تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

غيرة أم شئ آخر؟.. التفاصيل الكاملة حول طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يستمر الحديث حول طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد إعلان عنه يوم الجمعة، مما أصاب الجمهور في حالة من الذهول متسألين عن سبب حدوثه.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تم الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع نهاية عام 2023، حيث شهدت هذه الزيجة العديد من الأزمات على مدار 6 سنوات.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وهذه المرة الثالثة التي يحدث فيها الطلاق بينهم، وكانت المرة الأولي في 2020، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين.

وإما عن المرة الثانية كانت في عام 2021 حينما أجرت شيرين عبد الوهاب، مداخلة في برنامج تلفزيوني، تحدثت فيها عن حسام، وأكدت خبر الطلاق، وفاجئت الجمهور بظهورها بلوك جديد اعتمدت فيه عل قصة الشعر «الزيرو».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت مصادر مقربة من شيرين وحسام السبب وراء حدوث الطلاق هو خلاف كبير وقع بين الطرفين على الطائرة أثناء عودتهما من السعودية، بعد مشاركة المطربة في حفل روائع السنباطي، وأن الثنائي تطاولا على بعضهما بالضرب والشتائم.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وجاء الخلاف بسبب تدخل حسام في كل ما يخص أعمال شيرين الفنية، مما جعلها تنفصل عنه وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما إقناعه بالطلاق.

طلاق شيرين عبد الوهاب

وأكد الإعلامي عمرو أديب، خبر الانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من خلال برنامجه «الحكاية»، مؤكدًا أنه أجرى مكالمة هاتفية للفنانة شيرين عبد الوهاب لسؤالها عن الانفصال والتأكد من حقيقة الخبر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكد أديب أن خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب صحيح، وتم الطلاق بشكل ودي وحضاري فيما بينهما وهي كويسة وهو كويس ولكن قررت الطلاق بعد حاجات كتيرة»، مؤكدًا: «أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تؤكد خبر طلاقها من المطرب حسام حبيب».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights