نجوم و نجمات

نور إيهاب تكشف صلة قرابتها لشيرين رضا

حلت الفنانة الشابة نور إيهاب ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة ON، بالتزامن مع انطلاق عروض أحدث أعمالها فيلم “الحريفة” في دور العرض السينمائي.

وكشفت نور إيهاب خلال حوار منى الشاذلي مع أبطال الفيلم عن صلة قرابتها بالنجمة شيرين رضا قائلة: “جدي صلاح رضا أخو محمود رضا، وشيرين رضا بنت عم ماما”.

نور إيهاب

وأضافت أن المطرب الراحل عبد الغني السيد هو جد والدتها، وقامت بأداء أغنيته الشهيرة “ولا يا ولا” مع أبطال الفيلم.

شيرين رضا
شيرين رضا

وقالت نور إيهاب: “أنا بحب المزيكا وطالبة في الكونسرفتوار من 14 سنة، وفي البداية عزفت بيانو وحاليا درامز وآلات إيقاع مع الفنانة نسمة عبد العزيز”.

عبد الغني السيد

عبد الغني السيد

يذكر أن العرض الخاص لفيلم “الحريفة” أقيم مساء الأربعاء 3 يناير الجاري، بحضور أبطال الفيلم نور النبوي، كزبرة، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، والمؤلف إياد صالح.

كما حضر العرض النجم خالد النبوي، ونجم كرة القدم عبدالستار صبري، الفنانة مايان السيد، الفنانة لمى كتكت، الفنانة لبنى ونس، وآخرون.

نور إيهاب

تدور قصة فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم “الحريفة” بطولة نور النبوي، لاعب الكرة أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، شريف دسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights