رياضة عالمية

صدمة يورجن كلوب بسبب محمد صلاح

تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، صدمة من إدارة الفريق، خلال الساعات الماضية، بسبب محمد صلاح لاعب الريدز، والذي غادر الفريق للانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية.

ووجهت إدارة ليفربول صدمة لـ«كلوب» قبل مرحلة الحسم للموسم الجاري 2023-2024، خاصة أن الملياردير الأمريكي جون دبليو هنري، مالك ليفربول، رفض مطالب المدرب الألماني بالتوقيع مع بديل لمحمد صلاح في الميركاتو الشتوي الجاري، وفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو».

عاجل.. ليفربول يفاجئ محمد صلاح بهدية خاصة

 ليفربول يفاجئ محمد صلاح بهدية خاصة 

ليفربول يتخذ قرارا بشأن بديل محمد صلاح في الميركاتو الشتوي

ورفضت إدارة ليفربول الدخول في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إذ أنها ترى أن الريدز حاليا يمتلك مجموعة قادرة على المنافسة حتى نهاية الموسم الحالي، وليس بحاجة للحصول على أي صفقات في الميركاتو الشتوي.

وبينت إدارة ليفربول أنها أغلقت باب التعاقد مع أي صفقة في الشتاء، وعلى رأسها بديل لمحمد صلاح، لاسيما أنها ترى أن الفريق في حالة جيدة، كما أن الريدز استعاد الظهير أوين بيك بعد قطع إعارته من فريق دندي الأسكتلندي ليكون خيارًا جيدًا بمركز الظهير الأيسر بعد إصابة الثنائي أندي روبرتسون وكوستاس تسيميكاس.

السفير البريطاني: أشعر بالراحة لعدم رحيل صلاح عن ليفربول لاتحاد جدة

السفير البريطاني: أشعر بالراحة لعدم رحيل صلاح عن ليفربول لاتحاد جدة

قرار إدارة ليفربول يزعج يورجن كلوب..

رفض التعاقد مع صفقات شتوية

كما قرر ليفربول قطع إعارة فابيو كارفاليو من فريق لايبزيج الألماني، لدعم الهجوم خلال الفترة المقبلة، وذلك كمحاولة لتعويض غياب محمد صلاح الذي انضم لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لكأس أمم أفريقيا 2023، وكذلك واتارو إندو الذي يستعد للمشاركة مع منتخب اليابان بأمم آسيا 2023.

وأنهت إدارة النادي الإنجليزي فكرة التعاقد مع أي صفقات شتوية، مؤكدة أنها لن تدعم الفريق بقلب دفاع في يناير 2024، لأنها ترى أن صفقة المدافع ليست مُلحة ليس في الوقت الحالي فحسب، وإنما على المدى الطويل.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights