الزمالكنجوم و نجمات

لاعبو الزمالك غيروا خطة أوسوريو ورفضوا طريقة لعبه

فجّر نبيل عماد «دونجا»، نجم خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، مفاجأة تخص المدير الفني السابق للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

دونجا يفجر مفاجأة عن تغيير لاعبي الزمالك خطة أوسوريو ورفض طريقة لعبه

وقال دونجا في برنامج «اللعيب» عبر شاشة قناة «ام بي سي مصر»:«لاعبو الزمالك قاموا بتغيير خطة وطريقة لعب أوسوريو بين شوطي مباراتنا أمام أرتا سولار».

وأوضح: «أوسوريو قام بتعديلات عديدة في مراكز اللاعبين وطريقة لعب الزمالك في لقاء أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية، واتفقنا بين الشوطين مع القائد محمود شيكابالا على اللعب بطريقتنا المعتادة 4-3-3».

وأكمل نجم خط وسط الزمالك: «حققنا هدفنا وتمكننا من عودة تاريخية في نتيجة المباراة وأوسوريو شعر بأنه أخطأ في طريقة لعبه بالشوط الأول ورفض الاحتفال معنا بعد المباراة مشيرًا إلى أننا من قمنا بالمهمة دون تدخل منه».

وكان الزمالك قد تمكن من تسجيل 4 أهداف في مرمى أرتا سولار في الشوط الثاني من إياب دور الـ 32 لمسابقة الكونفدرالية ليتأهل الفريق إلى مرحلة المجموعات.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، قد قدمت الشكر للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وقررت تعيين معتمد جمال خلفًا له.

دونجا: «أنا معجون زمالك

وأكد نبيل عماد «دونجا»، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه كان يحلم بالانضمام للقلعة البيضاء، عندما كان لاعبًا في بيراميدز.

وقال دونجا: «حلمي من البداية كان الانتقال لنادي الزمالك، أي لاعب يتمنى اللعب لنادي الزمالك»، مؤكدًا: «لم أفكر في الانضمام لأي نادي أخر».

دونجا: «أنا معجون زمالك.. والنادي المنافس كلمني في فترة ما»

وأضاف: «النادي المنافس كلمني في فترة من الفترات»، موضحًا: «مفاوضات الأهلي معي كانت منذ 3 سنوات، أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، هو من تحدث معي من أجل الانضمام للقلعة الحمراء».

وتابع: «قولت لأمير توفيق، (لو الأهلي يرغب في التعاقد معي عليه التفاوض مع نادي بيراميدز»، مضيفًا: «لا أعلم سبب توقف المفاوضات، الكل كان يعلم أن رغبتي الأولى هي الانتقال للزمالك».

وأكمل: «لو كان هناك عرضين من الأهلي والزمالك، كنت سأختار الزمالك، قراري منذ البداية هو الانتقال للفريق الأبيض».

وأتم:

 «أنا معجون زمالك، وعائلتي كلها زملكاوية».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights