نجوم و نجمات

طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، انفصالها عن الفنان أحمد العوضي رسميًا، اليوم الثلاثاء.

 صورة جديدة للفنانة ياسمين عبد العزيز بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي - صورة أرشيفية

وقالت ياسمين عبر «فيسبوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير».

ماذا قالت العرافة اللبنانية عن أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز؟

سبق وأثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، ضجة كبيرة بتوقعها انفصال الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

ورد الفنان أحمد العوضي على توقعات خبيرة الأبراج خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلًا: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

وسبق أن ردت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: «يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى»، وعلق العوضي على منشورها: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

وتنبأت «عبداللطيف»، خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2024، انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقالت «الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ».

بطريقة رومانسية.. أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز

وحرص الفنان أحمد العوضي، أمس، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تحتفل به اليوم الموافق 16 يناير.

ونشر العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، صورة جمعته هو وياسمين، وعلق عليها قائلًا: «كل سنة وإنتِ طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح».

احمد العوضي و ياسمين عبدالعزيز

ومؤخرًا، عُرض للعوضي فيلم الإسكندراني، الذي يعد أولى بطولاته في السينما، ويشارك في بطولته زينة وعصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف وعن قصة وسيناريو وحوار أسامة أنور عكاشة.

وحرص النجم أحمد العوضي على حضور عرض فيلم الإسكندراني، مؤخرًا، وسط جمهوره في أحد المجمعات السينمائية الكبرى، وحظى بإقبال كبير، وشاركه حضور الفيلم هناك الفنان عصام السقا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights