أفراح وتهاني

مفاجأة حول إنجاز مصر في كأس الأمم الإفريقية

ليلى عبد اللطيف: الفرحة هتملى الشوارع

كأس الأمم الإفريقية.. شاعت خلال الفترة الماضية، حالة من الجدل نتيجة حدوث تنبؤات عالمة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والتي من أبرزها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، هذا ما جعلها في صدارة محركات البحث.

الفرحة هتملى الشوارع.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة حول إجاز مصر في كأس الأمم الإفريقية
كأس أمم إفريقيا

توقعات ليلى عبد اللطيف لكأس أمم إفريقيا

وكشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023، في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق في البطولة.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج «الحكاية» على قناة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أنها تتوقع أن يحصد منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وأضافت: «أنها ترى الشعب المصري يحتفل في الشوارع بسبب إنجاز كبير، إن شاء الله مصر تفوز بالبطولة، واجي أحتفل معاكم».

ولفتت عبد اللطيف، إلى أنها توقعت من قبل وصول منتخب عربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم الماضية في قطر، وهو ما تحقق بالفعل مع منتخب المغرب.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024

وأكدت خبيرة الأبراج، أن الفرح سيعم الشوارع بعد إذاعة خبر وفاة إحدى الزعماء أو الشخصيات القيادية البارزة، مضيفة أن عام 2024 يحمل أجواء الخوف والهلع على بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار العالمية، بسبب حدوث كوارث طبيعية وغير طبيعية تضرب هذه المرافق.

وأوضحت عبد اللطيف، أن 2024 سيكون عام سقوط ورحيل العديد من كبار رجال السياسة والفن، مشيرة إلى أن الوسط الفني سيشهد اعتزال مفاجيء لبعض الفنانين واختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الساحة الإعلامية بسبب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights