نجوم و نجمات

إطلالات النجمات حمراء في حفل Joy Awards 2024

انطلق حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، وفرش مرة أخرى السجادة الخزامية في الرياض، للترحيب بالنجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي بالإضافة إلى بعض النجوم العالميين البارزين.

وجرى تنظيم الحفل من قبل الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وأدى هذا الحدث إلى زيادة التألق والسحر مقارنة بالسنوات الماضية، حيث جلب أسماء بارزة من هوليوود مثل جون سينا ​​وأنتوني هوبكنز وغيرهم.

إطلالات النجمات في Joy Awards 2024

واستحوذت السجادة ذات اللون الخزامي، التي استقبلت بعض أكبر النجوم في المنطقة، على أكبر قدر من الاهتمام، مع مجموعة من الإطلالات الفريدة بالإضافة إلى بعض الاستمرارية من الاتجاهات التي رأيناها تظهر على السجادة الحمراء لجوائز جولدن جلوب وإيمي أوردس، وفيما يلي بعض أبرز الإطلالات.

Joy Awards 2024

ريا أبي راشد

أصبحت مذيعة قناة MBC اللبنانية ومقدمة جوائز جوي أوردز، ريا أبي راشد، نجمة السجادة الحمراء بشكل ثابت على مر السنين، وفي حفل جوي أوردز ارتدت فستانًا مطرزاً بالترتر من فالنتينو، وأرفقته بمجوهرات بولجري قبل صعودها إلى المسرح.

Joy Awards 2024

درة زروق

كان اللون الأحمر هو الاختيار الأكثر شعبية في حفل جوي أوردز، حيث سرقت الممثلة التونسي القلوب على سجادة لافندر – بفستان ملكي أحمر ناري من تصميم أنطوان القارح، وقد زيّنت دار الأزياء الراقية الإطلالة بزوج استثنائي من الأقراط الفضية من معوّض.

نانسي عجرم

كما ارتدت مغنية البوب ​​اللبنانية نانسي عجرم، 41 عاماً، ثوباً أحمر في هذا الحدث، واختارت زياً من دار الأزياء الإيطالية دولتشي آند جابانا.

منى زكي

ارتدت الممثلة المصرية منى زكي فستاناً أحمر آخر من تصميم إيلي صعب، وسيدريك حداد، وأكملته مجوهرات روبرتو كوين.

باميلا الكيك

ارتدت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، فستان من ميزون جيانا يونس المطابق للون علم البلاد السعودي، فيما اختارت مجوهرات من معوض.

كارمن بصيبص

ارتدت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، 30 عامًا، التي شاركت في بطولة المسلسل الشهير عروس بيروت مع الممثل التونسي ظافر عابدين، فستاناً أحمر أنيقاً من تصميم المصمم اللبناني إيلي صعب، مع مجوهرات من مارلي.

ريم السعيدي

أما عارضة الأزياء والممثلة التونسية ريم السعيدي، التي بدأت مشوارها الفني عام 2003 بعد فوزها بجائزة Elite Model Look تونس وتشارك حالياً في سلسلة Fashion Star، اختارت إطلالتها من سيدريك حداد بفستان لافندر من تصميم توني ورد، تزين بقطع من مجوهرات سارتورو.

أنابيلا هلال

واختارت أنابيلا هلال، مذيعة البرامج التلفزيونية اللبنانية وملكة جمال العالم لبنان 2006، مزيجاً من الألوان في الحفل، مرتدية فستاناً من تصميم زهير مراد ومجوهرات من معوض.

ديمة قندلفت

احتفلت الممثلة والمطربة السورية ديما كنالفت بـ”ليلتها المبهجة”، كما وصفتها عبر حسابها على إنستغرام، بفستان من تصميم جورج حبيقة، نسقته مع مجوهرات من Tiffany and Co، وحذاء وحقيبة من لوبوتان، من تصميم جوني متى غريب.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights