نجوم و نجمات

ساندي: اعتزالي فرض علي

درست قوانين الكون من القرآن الكريم

أكدت النجمة ساندي أنها فوجئت باعتبارها معتزلة، بسبب غيابها خلال فترة مرضها وتلقيها العلاج من مشكلة في الصوت تعاودها كل فترة.
وقالت ساندي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “موضوع الاعتزال كان مفروض علي، كنت تعبانة جدا وسافرت ألمانيا للعلاج، وكان عندي مشكلة في صوتي بتروح وتيجي، ناتجة عن الارتجاع في المريء”.
ساندي
وأضافت: “في الوقت ده كان عندي مشاكل كثيرة وانفصال ورافعة قضية ومضغوطة جدا، وحبيت أسيب تلفوني وأبعد، لإني كان لازم أسكت 3 شهور أو أعمل جراحة، وبعد شهرين فوجئت بإني معتزلة، وبدأت من الصفر”.
ووصفت ساندي تجربة المرض قائلة: “كانت نعمة كبيرة في كل المراحل من ألم ومعاناة أو إحساس إني رجعت من الأول أو عطلة، وكانت سلمة كبيرة علشان أوصل للوعي والسلام النفسي”.
وأشارت ساندي إلى أنها استفادت من الفترة الماضية بقولها: “الفترة اللي فاتت درست علم نفس وطاقة وقوانين الكون من القرآن الكريم، ودي حاجات نقلت حياتي”.
وتابعت: “كانت صدمة إن الدكتور يقول مش هقدر أغني، وده خلاني وقت كورونا عملت أكثر من مشروع وشغلانة بعيدة عن الغناء، في الديكور والدعاية والإعلان، وكان تحدي إني أنجح في كل حاجة، بعد ما حسيت بعدم الأمان”.
يذكر أن ساندي طرحت مؤخرا أغنية “إنت تقبل؟”، التي تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي للمرة الثامنة.
وأغنية “إنت تقبل” من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، التي تتعاون معها ساندي لأول مرة، ومن توزيع تميم.
يذكر أن آخر ألبومات ساندي حمل اسم “اتنين فى واحدة”، وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس.
تعاونت ساندي فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام.
وتضمن الألبوم أغنية من كلمات وألحان ساندي بعنوان “زي التمثال” في تجربة جديدة عليها.
أما آخر أعمال ساندي في السينما فكان مشاركتها في بطولة فيلم “تاج” مع تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، أحسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights