الزمالك

ماذا ينتظر جوميز مع الزمالك خلال شهر فبراير الجاري؟

يعود الزمالك للمشاركة في المنافسات المحلية مرة أخرى بمواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي عند السابعة من مساء يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري.
ويحتل فريق الزمالك المركز 12 بجدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري برصيد 11 نقطة جمعهم من 8 مباريات بفارق نقطتين عن فيوتشر صاحب المركز 11 ومثلهما عن الجونة صاحب المركز العاشر الذي خاض 9 مباريات.
ويحل فريق الزمالك بعدها ضيفًا على نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد الموافق 25 فبراير ذاته ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية.
ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مجموعته بالكونفدرالية برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن نظيره أبوسليم الليبي.
وهي المباراة التي حال فوز الزمالك بها سيرفع رصيده إلى النقطة 13 بفارق 4 نقاط عن أبو سليم ليحسم التأهل كمتصدر عن مجموعته.
ويعود بعدها الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية عصر يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير ضمن منافسات بطولة الدوري.
كيف يُفكر جوميز في حل أزمة الظهير الأيسر للزمالك؟
يواجه فريق الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة لاعبه الدولي أحمد فتوح خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ضمن منافسات النسخة الجارية من كأس أمم أفريقيا.
ليس من الناشئين فقط.. يلا كورة يكشف كيف يُفكر جوميز في حل أزمة الظهير الأيسر للزمالك؟
فتح الله: من الممكن أن نشاهد رمضان صبحي في الزمالك بالموسم المقبل.. والسعيد أنجح صفقة للأبيض

فتح الله: من الممكن أن نشاهد رمضان صبحي في الزمالك بالموسم المقبل.. والسعيد أنجح صفقة للأبيض

ويمتلك فريق الزمالك بصفوفه الظهير الأيسر محمد عبدالشافي ولم يدعم النادي المركز بأي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة بل رحلّ عنه لاعبه الشاب أحمد زكي.
هذا يأتي في وقت أشارت مصادر لاقتراب الزمالك من التعاقد مع ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا أحمد شكري ولكن لم تتم الصفقة.
وعلم مراسل يلا كورة أن المدير الفني الجديد للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز عمد إلى تجربة أكثر من لاعب في محاولة لإيجاد الدعم لمحمد عبدالشافي في المركز ذاته قبل عودة فتوح ولم يكن منهم لاعبين من قطاع الناشئين حتى الآن.
واعتمد المدرب البرتغالي في التقسيمات بالتدريبات وخلال المباراة الودية التي خاضها أمام فريق الشباب بنادي الزمالك على الجناح الأيسر السنغالي إبراهيما نداي كخيار أول كما دفع باللاعب أحمد عبدالرحيم “إيشو” لاعب الوسط في المركز ذاته.
وأن الأمر لن يتوقف عند تجربة عناصر الفريق الأول بمركز الظهير الأيسر بل يُتابع فرق شباب النادي في محاولة لإيجاد حل من بين صفوفهم في الفترة المقبلة.
ويبحث المدير الفني للزمالك، بحسب المصدر ذاته، خوض مباراة ودية خلال الأسبوع الجاري أمام فرق الشباب بالقلعة البيضاء لتجربة عناصر الفريق ولكنه يسعى لتجربة جميع اللاعبين في قائمته للوقوف على مستوياتهم.
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights