دراما وتوك شو

الخميس 15 فبراير العرض الأول والحصري لفيلم اشتغاله

د./ سامح توفيق يكتب

سيقام مساء الخميس 15 فبراير في صالون “نجيب الثقافي” بميدان الجيزة في تمام الساعة الخامسة و النصف العرض الأول و الحصري للفيلم الروائي الجديد “اشتغاله” من تمثيل و اخراج الفنان/ حمدي السيد

فيلم “اشتغاله” هو الفيلم الرابع لفرقة “الياسمين للفنون” وهي فرقة فنية مستقلة، وايضا هو الفيلم الرابع في مسيرة المخرج والفنان حمدي السيد حيث أخرج قبله 3 افلام قصيرة و هي “هرم واحد كفاية” والذي كان مشروع تخرجه من قصر السينما عام 2000. ثم فيلم “شياكة” و الذي حاز على شهادة تقدير من مهرجان القدس السينمائي السابع و اخيرا فيلم “آمال و هيام” والذي حاز فيه على جائزة الجمهور الكبرى من مهرجان البوابة الرقمية الدولي بالجزائر.

فيلم “اشتغاله” من تأليف و مونتاج/ أحمد العرابي والفيلم كوميديا ساخرة ترصد سلبيات بعض افراد المجتمع.

يشارك الفنان حمدي السيد بطولة الفيلم الفنانة وسام صبحي و الفنانة/ فاتن واصل  والفنانة هناء فاروق والاستاذ/ طارق الشريف في أول تجاربه التمثيلية

حمدي السيد وهناء فاروق

و الوجه الجديد/ ياسمين علاء والممثل الشاب/ مروان محمود  والأستاذة/ حنان العارف والوجه الجديد/ محمد عرفه

وسام وحمدي ومروان

الفيلم من تصوير المصور الشاب/ سيف المنسي في أول تجاربه السينمائية و قد حاز  العام الماضي على المركز الأول في التصوير الضوئي على مستوى طلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة القاهرة.

سيكون فيلم “اشتغاله” من اجمل  الاعمال السينمائية التي ستطل علينا في عام 2024 بإذن الله.

أ.د./ محمد نجيب

و جدير بالذكر أن صالون “نجيب الثقافي” يعتبر من أرقى و اعرق الصالونات الثقافية في مصر في السنوات الأخيرة ويديره  الأديب الكبير، والطبيب المشهور/ أ.د. “محمد نجيب عبدالله ويفي”
و الصالون شهري يهنم بالكثير من المجالات الأدبية والفنية والعلمية والتاريخية ومقره في عمارة النصر بميدان الجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights