الأهلي

الأهلي «محروم» من صفقاته الجديدة ضد بلوزداد

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم الجمعة ضد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها في التاسعة مساء على ملعب 5 جويلية بالجزائر بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، محروما من صفقاته الجديدة، والتي تعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وهم: الفلسطيني وسام أبو علي، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود الزنفلي، حارس المرمى.

بيقولوا.. مفاجأة زملكاوية لـ إمام عاشور في الأهلي.. وضربة داخل الزمالك

واستعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بمصطفى أبو الخير، أحد لاعبي فريق الشباب، لإنقاذه من ورطة وسط الملعب في مباراته الأفريقية أمام شباب بلوزداد، لذلك بدأت جماهير القلعة الحمراء ومتابعي الكرة المصرية في طرح سؤال من هو مصطفى أبو الخير مفاجأة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا ومنقذ مارسيل كولر من ورطة أفريقيا؟

وبسبب أداءه القوي في الفترة الأخيرة، فقد انضم «أبو الخير» لقائمة الأهلي في أفريقيا، والتي أرسلها الأحمر للاتحاد الأفريقية مع نهاية يناير الماضي.

ويٌحرم النادي الأهلي من الصفقات الجديدة الثلاثة، التي أبرمها في شتاء يناير 2024 الماضي، لأسباب مختلفة، يستعرضها «الوطن سبورت» كالتالي:

1- عمر كمال عبد الواحد

يفتقد الأهلي عمر كمال عبد الواحد في مباراة شباب بلوزداد، إذ تمنع لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مشاركة أي لاعب مع فريقين بموسم واحد ببطولات أفريقيا، لاسيما أنه شارك مع مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

2 – وسام أبو علي

يغيب وسام أبو علي عن الأهلي في مباراة الليلة بسبب الإصابة، التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق مؤخرًا، وسيغيب اللاعب فترة لن تقل عن 21 يومًا، وقد تزيد، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

3- محمود الزنفلي

لن يشارك أيضا مع الأهلي أمام شباب بلوزداد لاعبه محمود الزنفلي، بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» التماس المارد الأحمر بشأن قيد الحارس في قائمة الفريق الإفريقية لتعويض غياب محمد الشناوي الذي أصيب بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر، وغيابه لمدة ثلاثة أشهر.

وتمنع اللائحة إضافة أي لاعب جديد بعد 31 يناير، وهو موعد إرسال القوائم النهائية لاستكمال المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights