نجوم و نجمات

إصابة محمد منير قبل حفله الأخير

تصدر الفنان محمد منير، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن استطاع أن يبهر جمهوره بأدائه الرائع رغم إصابته بكسر في ذراعه في حفل ليالي سعودية مصرية بدار الأوبرا المصرية.

وقع على سلالم الأوبرا

تفاصيل إصابة محمد منير

وأشادت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بالفنان محمد منير، ووجهت له رسالة تقدير وشكراً على موقفه النبيل والمسئول، مشيرة إلى أن إصابته بكسر في ذراعه كانت خلال البروفات النهائية للحفل.

 وقالت الوزيرة في مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد” إن محمد منير هو “فنان أصيل يقدر مسئولياته تجاه جمهوره”، وتمنت له الشفاء العاجل والاستمرار في الإبداع.

وكشفت عن أسباب إصابته قائلة: “وقع على السلم في الأوبرا خلال البروفة الظهر، وراح المستشفى جبس دراعه، ولقيناه راجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها والناس جاية علشان تشوف محمد منير”.

ليالي السعودية المصرية

وفي سياق آخر تطرقت الدكتورة نيفين الكيلاني إلى الدور الكبير الذي لعبه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في تنظيم وإنجاح الحفل في وقت قياسي.

مؤكدة أنه كان متحمسا جدا لهذه الفكرة وأنه تمكن من التنسيق والترتيب لإقامة الحفل في أقل من 48 ساعة، وأنه رفع التليفون وهو في مكتبها الأربعاء قائلاً لها “بالمناسبة دي نعمل حفل ليالي مصرية سعودية في دار الأوبرا، وأنه في نفس اليوم كل الناس اشتغلت من الأربعاء الساعة 11 بالليل”.

وأضافت وزيرة الثقافة: “أن الحفل كان فيه حاجة وروح حلوة وأن الجمهور استمتع بالعروض الفنية المتنوعة والمميزة التي قدمها الفنانون المصريون والسعوديون”،  مشيرة إلى أن هناك انفتاحا وتعاونا مشتركا ورغبة في التعاون الفني والفاعليات طوال العام مع هيئة الترفيه السعودية.

حفلة الليلة السعودية المصرية

الجدير بالذكر أن في إطار التعاون الفني والثقافي بين مصر والسعودية، أقيم حفل ليالي الأوبرا المصرية السعودية في دار الأوبرا المصرية يوم الأحد 18 فبراير 2024، بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وشارك في الحفل عدد من الفنانين المصريين والسعوديين، شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعمرو دياب والفنانة آمال ماهر ومحمد منير والملحن عمرو مصطفى وإلهام شاهين ويسرا وهالة صدقي ونادية الجندي ومي عز الدين، والعديد من النجوم.

وقد أبدى جميع الفنانين المشاركين سعادتهم وفخرهم بالمشاركة في هذا الحدث الفني الضخم الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين ويسهم في تعزيز التبادل الثقافي والفني بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights