نجوم و نجمات

زوجة بيومي فؤاد: إدمانه العمل أزمتنا الكبيرة

وعشوائيته مشكلة كبيرة

استضافت الفنانة إسعاد يونس في حلقة الثلاثاء من برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc الفنان بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان، التي تحدثت عن تأثير انشغاله الدائم بالعمل على العائلة.

بيومي فؤاد وزوجته

وقالت زوجة بيومي فؤاد: “هو مدمن للعمل ودي الأزمة الكبيرة عندنا كلنا، إحنا طبعا مقدرين شغله وحجم حب الناس له، وانتشاره وشهرته والطلب عليه، لكن في نفس الوقت حابين يكون لنا من الحب جانب، والبيت يكون له مساحة من حياته”.

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد

بيومي فؤاد وزوجته

وأضافت: “إرهاقه الشديد في العمل انعكس على إني متولية معظم المسئوليات، وقلقة على صحته وأتابعه بالتليفون طول الوقت، ومؤخرا بقى لازم ياخد باله من نفسه وصحته بأمر الأطباء”.

أماني سويدان زوجة بيومي فؤاد

وتابعت: “هو دايما يقول على نفسه أنا عشوائي، وأنا عكسه ومنظمة جدا، وده عامل مشاكل من أيام خطوبتنا”.

يذكر أن بيومي فؤاد عرض له مؤخرا فيلم “الإسكندراني” في السينمات، من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

بيومي فؤاد

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights