أخبار عربية وعالمية

لقاء بين إيلون ماسك والرئيس الأمريكي السابق

هل يسعى ترامب للحصول على تمويل لحملته الانتخابية؟

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب التقى برجل الأعمال والملياردير الأمريكي، إيلون ماسك في فلوريدا خلال عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي أثار تكهنات حول سعي الرئيس ترامب إلى الحصول على تمويل من «ماسك» من أجل حملته الانتخابية.

وفقًا للصحيفة، التقى ترامب مع الملياردير الأمريكي الذي يعد أحد أغنى الأشخاص في العالم، بحضور عدد من المتبرعين الجمهوريين الأثرياء يوم الأحد، ويأمل في إجراء مناقشة فردية قريبًا معه.

وقالت الصحيفة إن ترامب، الذي تعرضت ثروته الشخصية لضربات في الآونة الأخيرة بسبب الأحكام الصادرة ضده في قضية احتيال مدنية في نيويورك، يهدف إلى جمع مساهمين رئيسيين إضافيين في حملته للرئاسة.

ولم يذكر ماسك ما إذا كان يخطط لدعم ترامب ماليًا، لكنه أشار في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنه يعارض فوز الرئيس الحالي جو بايدن الذي هزم ترامب عام 2020 بولاية ثانية.

سعى ماسك منذ فترة طويلة إلى تصوير نفسه على أنه مستقل سياسيًا، لكنه صرح سابقًا أنه صوت لصالح بايدن في عام 2020. ومنذ ذلك الحين، انتقد الرئيس واشتبك مع إدارته.

قال ماسك العام الماضي إنه لن يصوت لبايدن مرة أخرى، ووفقًا لتقرير التايمز، أوضح أن هزيمة الرئيس تمثل أولوية.

ويتنافس كلًا من الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منصب رئيس الولايات المتحدة خلال انتخابات الرئاسة الامريكية التي من المفترض أن تنعقد في نوفمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights