تحقيقات و قضايالايف إستيل

إسلام سعد مصمم ملابس المشاهير

تصدر اسم مصمم الأزياء إسلام سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد الإعلان القبض عليه في مطار القاهرة بعد محاولته تهريب مبلغ 55 ألف دولاراً أمريكي.

من هو إسلام سعد مصمم ملابس المشاهير؟

وبعد انتشار الأخبار، تسأل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عمن هو إسلام سعد مصمم الأزياء؟

إسلام سعد هو من أشهر مصممي الأزياء المصريين في الوطن العربي، معروف بنشره العديد من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام الذي وصل مؤخرا إلى أكثر من مليوني متابع، الفيديوهات مع عدد كبير من النجوم يرتدون من تصاميمه.

يمتلك إسلام سعد محلاً لتصميم الملابس يحمل اسمه في أحد المناطق الراقية بمنطقة القاهرة الجديدة، ويقدم من خلاله مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.

تعاون إسلام سعد مع عدد كبير من مشاهير الفن والكرة في الوطن العربي، وأبرزهم هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم ومحمد رجب وحمادة هلال وكريم عبد العزيز ومصطفى كامل.

ومن نجوم الرياضة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك زيزو ولاعب الأهلي أمام عاشور ولاعب أحمد الشيخ ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

والمصمم إسلام سعد متزوج من سيدة أعمال مصرية تساعده في أعماله وانتشارها، ولديها منها طفلان، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

القبض على إسلام سعد

الجدير بالذكر، أن النيابة المصرية أخلت سبيل مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد، بعد أن أصدرت قرار بدفع كفالة مالية قدرها 300 ألف جنيه في واقعة ضبطه بمحاولة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد خلال سفره من مطار القاهرة الدولي.

يجدر الإشارة، أن القوانين لا تسمح بالسفر للمواطنين المصريين من مطار القاهرة الدولي بعملة أجنبية فوق 10 آلاف دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights