المنتخب الوطني

صدام مرتقب بين اتحاد الكرة وليفربول

الصدام بسبب محمد صلاح

يبدو أن الأيام القادمة قد تشهد جولة جديدة من صدامات اتحاد الكرة المصري وليفربول الإنجليزي بسبب النجم الدولي محمد صلاح.

إذ ألقى تقرير صحفي إنجليزي، يوم الثلاثاء، الضوء على آخر مستجدات احتمالية مشاركة النجم الدولي المصري وقائد المنتخب محمد صلاح رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس. 

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد صرح من قبل أنه يريد ضم محمد صلاح للمشاركة معه في أولمبياد باريس.

ويقص «الفراعنة الصغير» شريط مبارياته بأولمبياد باريس يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة جمهورية الدومينيكان، قبل أن يصطدم بأوزبكستان ثم إسبانيا لحساب منافسات المجموعة الثالثة يومي 27 و30 يوليو المقبل على التوالي، وهو ما يتعارض مع مباريات ليفربول التحضيرية في معسكرهم الصيفي بالولايات المتحدة.

مدرب ليفرول قد يرفض التخلي عن خدمات صلاح للمنتخب الأوليمبي 

ووفقًا لما أوردته شبكة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يتواصل مع إدارة ليفربول حتى الآن لإقناعهم بالتخلي عن خدمات محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي، والانضمام إلى اللاعبين الأخيرين الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول ثلاث مباريات في الولايات المتحدة يوم 26 يوليو و31 من الشهر ذاته، و3 أغسطس ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد على الترتيب.

وتتزايد التكهنات برفض قاطع من جانب مسئولي الريدز للتخلي عن خدمات صلاح في الجولة التحضيرية، بسبب رغبة المدير الفني الجديد لليفربول الهولندي أرني سلوت في تجرية جميع عناصر الفريق.

وتقام المباراة النهائية للأولمبياد يوم 9 أغسطس أي قبل ما يزيد قليلًا عن أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights