مصر30/6

عبد الله: العلمين الجديدة “صنعت الفارق”

الساحل الشمالي "مالوش مثيل"

كتبت: رحاب عادل

أكد أحمد عبد الله، عضو غرفة التطوير العقاري ومجلس العقار المصري، أن الساحل الشمالي في مصر، لا مثيل له من حيث الأجواء والطقس والجو الممتع، موضحًا:” الساحل الشمالي محصلش.. وبعض أشقائنا في الخليج يفضلون الساحل الشمالي عن أماكن أخرى في أوروبا”

وأضاف أحمد عبد الله، خلال لقائه ببرنامج “الصنايعية”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الناقد على قناة “الشمس”، أن تطوير منطقة الساحل الشمالي، يدل على انتعاش الاستثمار العقاري في مصر، من خلال استغلال الساحل الشمالي، وتحويله من أرض تعمل في موسم الصيف إلى مورد نشط خلال العام.

وشدد على أن :”الأجواء في الساحل الشمالي ممتعة، وحاجة تفرح وبنية تحتية قوية.. ولو عايز تقضي جو حلو إنزل مصر “، مؤكدًا أهمية التوسع في الفنادق والشقق الفندقية المخدومة بشكل كبير.

وشدد على أن مدينة العلمين الجديدة أحدثت فارقًا كبير في عملية الجذب إلى الساحل الشمالي، كما أن مشروع رأس الحكمة خطوة هائلة تتطلب العمل بشكل أكبر لجذب المزيد من الاستثمارات.

وذكر أن “ريدكون” تدرس العديد من المشروعات في منطقة الساحل الشمالي، خاصة أنها من أكثر المناطق جذباً للاستثمار الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الشركة تفاضل في الوقت الحالي بين مجموعة من الأراضي المتاحة بالساحل الشمالي، ومن المقرر البدء في تنفيذ المشروعات أول العام المقبل.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز أن الشركة الفترة الحالية تخطط للتوسع في المشروعات الإدارية والتجارية، بجانب استهداف أراضي لتطوير مشروعات سكنية في الساحل الشمالي.

العلمين الجديدة

وأضاف، أن الخطة الاستراتيجية للشركة في العام الحالي، تعتمد على التوسع فى المشروعات الإدارية والتجارية، ودراسة الاستحواذ على أراض لتطوير مشروعات سكنية فى مدينة القاهرة الجديدة ومشروعات سياحية فى الساحل الشمالي.

وعلى جانب آخر، علق على التعديل الوزاري الجديد، مشددًا على أهمية ملفات الصحة والتعليم والدعم والاستثمار والصناعة والزراعة والتصدير، قائلًا :”كلنا بنحب بلدنا، ونتمنى ان تكون افضل دولة بالعالم، ومصر مليئة بالكوادر والنماذج القادرة على النهوض وتحقيق نجاحات مختلفة في كثير من القطاع “.

وأوضح أن هناك أهداف واستراتيجيات محددة وضعتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights