ثقافة و فنون تشكيلية

ورشة عمل بعنوان “مملكة الحيوان” في مكتبة مصر الجديدة للطفل

كتبت: رحاب عادل

تنظم مكتبة مصر الجديدة للطفل فى الساعة ١٢ من ظهر غد الثلاثاء، بمقر المكتبة ٤٢ شارع العروبة بمصر الجديدة ، ورشة عمل للأطفال بعنوان “مملكة الحيوان”، تهدف إلى توعية الأطفال بأهميةالحيوان فى حياتنا وقيمته الكبيرة فى الحفاظ على التوازن البيئي فى الطبيعة ، كما يتعرف الأطفال على تصنيف المملكة الحيوانية، وكيف تعيش فى بيئتها الطبيعة.

واكد الدكتور نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة ، على انه وبطريقة التعليم الابداعي النشط يتعرف الأطفال على الطريقة الصحيحة فى التعامل مع الحيوانات والتفاعل مع مشاعرها، كمايتم التصوير معها لخلق جو من الألفة بين الاطفال والحيوانات.

د. نبيل حلمي رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة

يقدم الورشة فريق علماء المسقبل «crafty show» المكون من امناء المكتبة وذلك فى جود عشرات الحيوانات الأليفة مثل الضفدع والقطط والكلاب والهامستر والسلحفاة.

د. إيمان مهدى مدير مكتبة مصر الجديدة

واكد الدكتور نبيل حلمي على نجاح ورشة العمل فى الاعوام السابقة في استقطاب اعداد كبيرة من الرواد، وهواة اقتناء الحيوانات الأليفة، مشيرا إلى أن تلك الورش تعمل على تحفيز المجتمع بالرفق بالحيوان وحماية البيئة الحيوانية، موضحا ان الورشة غدا سوف تتناول توعية أفراد المجتمع بأنواع الحيوانات الأليفة والطيور وأسماك الزينة وكيفية اختيارها والتعامل معها، وسوف تعمل الورشة علىتعليم الأطفال كيفية فحص الحيوانات الأليفة للتأكد من سلامتها وكيفية العناية بها .

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights