رياضة عالمية

موسيماني: يرشح بيرسي تاو للانتقال للدوري السعودي «سيتألق»

رشح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مواطنه بيرسي تاو، للعب في الدوري السعودي، مؤكدًا أنه يتمتع بقدرات تجعله يستطيع التألق هناك.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة «سوكر لادوما» الجنوب إفريقية: «بيرسي تاو يستطيع التألق في الدوري السعودي بسهولة، رغم أنه متواجد في المكان المناسب رفقة النادي الأهلي بطل إفريقيا».

وأضاف مدرب الأهلي السعودي السابق: «لو وضعنا مثال مثل نادي أهلي جدة، فبيرسي تاو يستطيع تشكيل ثنائية قوية على الجناح رفقة رياض محرز».

وتحدث موسيماني عن أبرز عيوب بيرسي تاو قائلا: «مشكلة تاو أنه لا يحب أن يبقى على مقاعد البدلا، فهو دائما بحاجة للعب باستمرار، ولذلك عليك دائما أن تقنعه بذلك».

وواصل المدرب الجنوب إفريقي متحدثا عن تاو قائلا: «اللاعب يعتزل في حدود 35 عاما، ما يعني أن أمامه نفس عدد السنوات تقريبا أو أكثر ليعيشها دون دخل ثابت، وهو أمر يجعل الكثير من اللاعبين يفكرون في مستقبلهم بطريقة مختلفة».

ولعب بيرسي تاو مع الأهلي 106 مباريات في كل البطولات سجل خلالها 25 هدفا وصنع 13 أخرى، بينما يحيط الغموض بمستقبل اللاعب الذي يمتد عقده مع النادي القاهري لعام إضافي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights