نجوم و نجمات

شيرين عبد الوهاب تعلن خطبتها على رجل أعمال مصري

خطفت الأنباء التي تحدثت عن خطبة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال الاهتمام في مصر.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن شيرين قولها إنه تمت «خطبتها من رجل أعمال مصري من دون الكشف عن هويته، معللة ذلك بأنه يرفض الظهور في وسائل الإعلام، وعليها أن تحترم رغبته»، مشيرة إلى أن «عقد قرانها سيتم خلال الأسابيع المقبلة بعيداً عن وسائل الإعلام».

وتحظى أخبار ارتباط وانفصال النجوم عادة بتفاعل الجمهور بشكل لافت في مصر، وكان خبر انفصال نيللي كريم عن زوجها، هشام عاشور، وزواج الفنانة الشابة جميلة عوض من أبرز هذه الوقائع خلال الأيام الماضية.

وفاجأ الفنان المصري حسام حبيب، طليق الفنانة المصرية الجمهور بمباركته «خطوبة شيرين»، وقال في رسالة صوتية نشرتها وسائل إعلام: «كل ما يسعني قوله هو مباركتي لها، علاقتي بشيرين عبد الوهاب غير مرتبطة بالزواج والانفصال، علاقة إنسانية، أبارك لها، وأتمنى لها الخير كله، وأن تكون سعيدة في حياتها، وسأهديها أغنية احتفالاً بتلك الزيجة حينما تتم».

وقال الناقد الفني المصري محمود عبد الحكيم: «من الواضح أن خطبة شيرين متسرعة، نظراً لخروج الخبر في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، حتى لو كانت تريد إبعاد خطيبها عن أعين الإعلام، فهذا لا يمنع أن تعلن عن الخطبة قبلها بوقت سابق».

 


شيرين عبد الوهاب

 

وكانت الفنانة المصرية قد طرحت قبل أيام قليلة أغنيتها الجديدة «يا ليلة بيضا»، وقدمتها في حفل زفاف نجلة المنتج المصري محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر، ليزف عليها العروسان، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وكان من المقرر طرحها ضمن خطة أغانيها الجديدة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب ثلاث مرات، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، لم تستمر طويلاً، أما الزيجة الثانية، فكانت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، واستمرت 3 سنوات أنجبت خلالها ابنتيها مريم وهنا، أما الزيجة الثالثة، فكانت من الفنان حسام حبيب، وانفصلا أكثر من مرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights