الأهلي

محمد هاني يحتفل بزفافه بحضور نجوم الكرة

احتفل اللاعب  محمد هاني لاعب النادي الأهلي بحفل زفافه بأحد فنادق العاصمة الإدارية، بعد الحصول على إذن من الأهلي لدخول عش الزوجية، في حضور كوكبة من زملائه في الفريق الأحمر ونجوم الكرة المصرية، حيث ظهر محمد هاني لاعب النادي الاهلي خلال جلسة تصوير برفقة زوجته قبل ساعات من حفل زفافهما.

 

وشهد حفل الزفاف حضور الفنان يوسف الشريف ومحمد زيدان نجم الكرة المصرية السابق وحسام غالي، والعديد من نجوم الكرة السابقين بجانب نجوم القلعة الحمراء الحاليين طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم وسامي قمصان المدرب العام بفريق الكرة، بالإضافة إلي تواجد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

يذكر أن محمد هاني قد عاد إلى القاهرة يوم الثلاثاء السابق من “غينيا بيساو” عقب خوض مباراة  منتخب مصر  ضد “غينينا بيساو” في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
 

من هي حبيبة أبوالفتوح زوجة اللاعب محمد هاني 

يتساءل البعض من هي زوجة محمد هاني، حبيبة ابو الفتوح وهي شقيقة لميس ابو الفتوح زوجة نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي حسام غالي 

حبيبة أبو الفتوح هي شقيقة لميس أبو الفتوح، زوجة نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، حسام غالي. تعد حبيبة الشقيقة الصغرى بين ثلاثة شقيقات هن: منة، لميس، وحبيبة.

وتمت خطبة حبيبة أبو الفتوح على نجم النادي الأهلي محمد هاني في عام 2020.

 

مسيرته وأهم انجازاتة الكروية 

و بدأ محمد هاني مسيرته مع الأهلي ممثلا الفريق الأول للمرة الأولي وهو في سن الـ18 من عمره. واستطاع اللاعب الواعد أن يثبت أقدامه في مركز الظهير الأيمن لينضم لصفوف المنتخب المصري الأول عام 2016. وساهم في إضافة درع الدوري العام لخزينة النادي الأهلي كما تألق مع النادى الأهلى موسم 2020 وفاز مع الاهلي ببطولة إفريقيا علي حساب الزمالك في نهائى القرن وكان من نجوم المباراه.. وأطلق علي محمد هاني لقب (هاني المونديالي) لتألقة الملفت في بطولة كأس العالم للأندية وشارك هاني مع الاهلي في 3 نسخ متتالية مع النادى الأهلى وحقق إنجاز ببرونزيتين من 3 مشاراكات وسجل هدف وحيد في مرمي مونتيرى المكسيكي وانتهت المباراه بفوز النادى الأهلى 1/0 بأقدام محمد هاني وظهر بأداء مزهل في مباراه البايرن ميونخ الألماني والعديد من المباريات في كل البطولات.

نادي الأهلي في المرحلة القادمة

وطالب مارسيل كولر المدير الفني لـ الاهلي لاعبيه بضرورة التركيز في المرحلة القادمة من عمر منافسات الدوري المصري، والتي ستشهد ضغط المباريات وخوض لقاء كل 72 ساعة، وأن كل اللاعبين سيكونون متاحين للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، والاجتهاد في التدريبات هو شرط دخول قائمة المباريات والمشاركة بشكل أساسي.

ويستعد الأهلي لمباراة فاركو المقرر لها الجمعة المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد كولر للاعبين أنه لا مجال للتهاون في المباريات القادمة أو إهدار الفرص أو ارتكاب أخطاء دفاعية قد تحرم الفريق من هدفه في تحقيق الفوز في كل المباريات القادمة وتجميع أكبر عدد من النقاط، من أجل المنافسة على حصد درع الدوري في الموسم الحالي، والاقتراب من بيراميدز الذي استغل غياب الأهلي عن خوض مبارياته في مسابقة الدوري وابتعد بصدارة المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights