دراما وتوك شو

انفعال مفيدة شيحة على منى عبدالغني في حفل زفاف ابنتها

نشرت الإعلامية سهير جودة، فيديو ظهرت فيه الإعلامية مفيدة شيحة وهي تعاتب الإعلامية منى عبدالغني، وظهر الثلاثي في الفيديو وهم على هامش حفل زفاف منة ابنة مفيدة شيحة.

ظهرت مفيدة شيحة وسهير جودة، ومنى عبدالغني في الفيديو الذي نشرته سهير عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، وهن في حفل زفاف منى، وقالت سهير في الفيديو: «منى مجاتش كتب كتاب منة ولا الخطوبة».

وردت مفيدة بتلقائية معاتبةً منى: «عشان ندلة»، ثم ردت عليها سهير مدافعةً عن منى:«لاء عشان كانت بتحج»، حينها ضحك الثلاثي وقالت منى وهي تضحك: «الحفلة عليا النهاردة».

يُذكر أن الإعلامية مفيدة شيحة، احتفلت يوم الجمعة الموافق 28 يونيو بعقد قران ابنتها منة على شاب من خارج الوسط الفني وهو أحمد محمد بحر، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين والإعلامين والشخصيات الهامة المُحبين للإعلامية مفيدة شيحة.

تفاصيل تفرقة الثلاثي إعلاميًا

وفي 2021، انفصل مفيدة شيحة وسهير جودة، عن الإعلامية منى عبدالغني، حين تركا برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، واجتمع الثنائي في برنامج «الستات»، المُذاع عبر شاشة قناة «النهار»، أما برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» تقدمه حاليًا منى عبدالغني، وانضم إليها هبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

رغم انفصالها إعلاميًا.. لماذا انفعلت مفيدة شيحة على منى عبدالغني في حفل زفاف ابنتها؟

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights