التجارة والصناعةدراما وتوك شو

كامل الوزير يحل أزمة صاحب مصنع في أقل من 24 ساعة

أستوقف أحد المستثمرين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، كامل الوزير، للحديث عن مشكلة مصنعه المتخصص في الصناعات الهندسية.

واستمع الفريق كامل الوزيرـ لحديث المستثمر ومشكلته، قائلا:«هكلم وزير الإسكان وابعتلي على الواتس النهاردة لحل المشكلة».

وأوضح أن المشكلة تتمثل في تعديل تخصيص قطعة أرض من الاستخدام كمخازن إلى نشاط صناعي، وسنبحث مع جهة التخصيص المشكلة لدراستها والمساعدة في حلها على الفور.

وكشف أيمن العشري، صاحب أحد المصانع بأكتوبر، تفاصيل لقائه اليوم مع الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، وعرض المشكلة الخاصة بتعطل مصنعه.

وقال العشري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «عرضت مشكلتي على الفريق كامل الوزير النهاردة، وتم حل جميع الإجراءات في نفس اليوم على الفور».

وأوضح أن التحديات والمشاكل التي تواجه المصنع؛ كانت تتمثل في تخصيص قطعة الأرض بغرض الاستخدام كمخازن، والأمر كان متعلق بتعديل النشاط المحدد بالتخصيص من مخازن ليصبح نشاط صناعي، خاصة، مضيفا أن المصنع يضم 3500 عامل، وكان من الضروري حل المشكلة الخاصة به، مختتمًا: مستعدون للعمل وسنبدأ خلال شهر في الإنتاج.

وقال أيمن العشري، صاحب أحد المصانع بأكتوبر، تعطلت لمدة عام عن تشغيل مصنعي بأكتوبر بسبب الإجراءات، وتم اليوم حل مشكلتي والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالمصنع.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على تعامل الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع مشكلة أحد المستثمرين وحلها مع الوزارات المعنية.

وقال «أحمد موسي» خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن الفريق كامل الوزير أجرى الاتصالات مع وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، وقام بإجراء كافة التنسيقات الخاصة بالمشكلة مع مع هيئة التنمية الصناعية.

وأضاف أن الوزير كامل الوزير تمكن من حل المشكلة، وتواصل مع المستثمر بعد ذلك وأخبره بإنهاء وحل المشكلة، متابعا: «عمري ما شوفت كده.. ومكناش بنشوف دا قبل كدا».

واسترسل: المشكلة تم عرضها بالأمس، واليوم تم حلها على الفور، متابعا:«صاحب المصنع سيتمكن من متابعة التصنيع، مع سعي الحكومة على الحل الفوري لكل المشكلات التي تواجه المصنعين».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights