سينما ومسرح

“الشناوي” 29 يونيو عرض مسرحية “عوف الأصيل”

 

صرح الفنان عمرو الشناوي مخرج العرض المسرحي الموسيقي “عوف الأصيل” أنه أعجب بهذه الصورة الإذاعية التي عرفها الجمهور العربي بفترة الأربعينيات والخمسينيات، والتي تعد تراثاً فنياً إذاعياً هاماً، لما تزخر به من قيم إنسانية وأخلاقية هامة لمجتمعنا العربي.

وأضاف الشناوي أن هذه القيمة الفنية والإنسانية كان لابد من إعادة إحيائها وعرضها علي الجمهور من جديد ولكن هذه المره في صورة عرض مسرحي غنائي.

حيث تم ترجمة هذه الصورة الإذاعية إلي مسرحية سيتم عرضها يوم 29 يونيو الجاري علي مسرح قصر ثقافة الجيزة في إطار مشروعات الدراسات العليا بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج المسرح الموسيقى.

ونوه الشناوي أن العروض تتم تحت رعاية دكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالي للفنون المسرحية و الدكتورعلاء قوقة رئيس قسم الإخراج بالمعهد.

الفنانة إيناس المصري
الفنانة إيناس المصري

وأشار الشناوي أن الفنانه إيناس المصري هي مشرفة ومدربة التمثيل لأعضاء الفريق، ذلك لأن أغلبهم من الموسيقيين والمطربين من طلبة المعهد العالي للموسيقي العربية.

والعرض من بطولة المطرب إسلام الحسيني، بدر طالوت، أحمد منير، أسامه باقي، العرض من تأليف عبد الفتاح مصطفى، مخرج منفذ إيناس المصري، إخراج عمرو الشناوي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights