الزمالكرياضة

الزمالك يستعد للنصر السعودي في البطولة العربية غدا

أبرز تصريحات "أوسوريو " وآخر الاستعدادات

كتب _ محمد مهدي

الزمالك يختتم استعداداته للنصر وسط تشجيع الجماهير :

خاض اليوم فريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مرانه الأخير على ملعب عكاظ بمدينة الطائف السعودية استعدادا للمواجهة المصيرية أمام النصر السعودي غدا .

شهد المران الزملكاوي عمل تقسيمة فنية بطول الملعب بين اللاعبين تألق فيها الكثير من اللاعبين وسط كبير للمشاركة في المباراة ،وتم تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية التي تم التدريب عليها بالاستحواذ وتضييق المساحات والضغط القوي على المنافس.

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك للسيطرة والاستحواذ وإنهاء الهجمة :

كما خصص أوسوريو فقرة فنية في مران اليوم ركز فيها على تدريب اللاعبين بالكرة على المرمى الصغير لاتقان التعامل مع إنهاء الهجمة بصورة جيدة .

أوسوريو يسمح للجماهير الزملكاوية بحضور التدريبات استعدادا لمواجهة النصر :

وقد سمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للجماهير بحضور مران اليوم الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر السعودي المقبل في البطولة العربية.

“أوسوريو” فتوح خطير في  خط الوسط ومواجهة النصر 11لاعب  أمام 11 لاعب :

كشف الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو أن خطته في مواجهة النصر ستكون مختلفة عن المواجهات السابقة في العامل النفسي وتجهيز لاعبيه لتجاوز أي قلق ومخاوف.

وأضاف أن الكرة لا تعترف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، والزمالك أمام النصر مباراة بين فريقين؛ وسنعمل على عدم جعل نجوم النصر يسيطرون على الكرة وهذا يحتاج جهدا وتركيزا، وعموما الكرة رياضة جماعية وليست فردية .

“نيمار الزمالك” لا نخشى رونالدو والنصر وتعاهدنا على إسعاد الجمهور :

كما أكد سيد عبد الله “نيمار” لاعب  الزمالك أن فريقه يمثل الكرة المصرية في مباراة النصر السعودي غدا في البطولة العربية.

وقال نيمار في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء قائلا:” سنخوض مباراة النصر من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل إلى دور الثمانية للبطولة مشيرا أن الزمالك تعرض للظلم في لقاء الشباب السعودي السابق، وسنركز في لقاء الغد لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهير الزمالك، ونقدم مباراة قوية .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights