رياضة

الزمالك يترقب جلسة استماع أحمد عيد باتحاد الكرة

الباب مفتوح أمام الحلول الودية

كتب _ محمد مهدي

يترقب مسئولو نادي الزمالك جلسة استماع أحمد عيد، لاعب الفريق، المقرر عقدها في اتحاد الكرة اليوم، الإثنين، للتحقيق فى شكوى نادي إنبي لاتحاد الكرة للمطالبة بتحويل أحمد عيد ظهير الفريق والمعار من نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط، بسبب مشاركته في تدريبات الفريق الأبيض، رغم عدم انتهاء إعارته، ودون تصريح من مسئولي النادى البترولي.

ويرحب مسئولو نادي الزمالك بالحلول الودية مع إنبي لإنهاء هذا الملف بشكل رسمي، خاصة بعد تصريحات أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، التى أكد خلالها أنه لا يمانع حل أزمة اللاعب أحمد عيد مع الزمالك بشكل ودي، من خلال عقد جلسة يتم الاتفاق فيها على مصير الفترة المقبلة، دون الدخول في أزمات أو مشاكل من شأنها التأثير على العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين على مدار سنوات طويلة.

ويسعى نادي الزمالك لاستعادة أحمد عيد الموسم المقبل، لتدعيم الجبهة اليمنى، بناءًا على رغبة الكولومبي أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء، الذي أبدى قناعته التامة بعودة اللاعب وحاجته لجهوده في الموسم الجديد.

وسبق وأكد رئيس إنبي علة “أنه كان لزاماً على أحمد عيد أن يأتي إلينا ويبلغنا برغبته في العودة للزمالك، وهذه أبسط حقوق النادي، وعندما أرى أن هذا هو التعامل ويخرج ويقول إنه لم يوقع على أي شيء ويكذب نادي إنبي، إذن فالأمر يجعلني في ضيق”.

وأشار رئيس نادي إنبي إلى أنه يرفض مراوغة اللاعب قائلا، “لدينا بند شراء في عقد اللاعب، ولكن نادي إنبي لن يحصل على لاعب ويلعب في النادي رغماً عنه، وأحمد عيد لم يوقع على العقد المنفصل الخاص به، وأرفض المراوغة التي يقوم بها”.

وأوضح رئيس نادي إنبي أنه خاطب نادي الزمالك واتحاد الكرة لتفعيل عقد أحمد عيد مع النادي البترولي، مؤكداً وجود بند في عقد اللاعب بنية البيع ودفع 3 ملايين جنيه، مقابل انتقاله نهائيا للفريق البترولي.

وأشار رئيس نادى إنبي إلى انقطاع أحمد عيد عن تدريبات الفريق منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قائلا، “لا توجد أزمات مع نادي الزمالك بشأن أحمد عيد واللاعب من حق إنبى وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين، ونجحنا في تكوين فريق قوي بعد رحيل أكثر من عنصر أساسي في الفريق، وتامر مصطفى المدير الفني كوّن توليفة جيدة وخلطة قوية لإنبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights