الأهلي

فرج عامر: حكم مباراة الأهلي وسموحة تغاضى عن طرد لاعب

 

أبدى محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، سعادته بعد تعادل فريقه سلبيًا أمام النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد فرج عامر في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «الأهلي فريق عالمي مش مصري، والفوز على الأهلي يساوي ألف فوز، والتعادل أمامه يساوي ألف تعادل».

فرج عامر: انتقاد كولر للتحكيم «ملوش مبرر»

فرج عامر: حكم مباراة الأهلي وسموحة تغاضى عن طرد هذا اللاعب

فرج عامر: حكم مباراة الأهلي وسموحة تغاضى عن طرد رامي ربيعة 

وأضاف رئيس نادي سموحة: «تصريحات مارسيل كولر بشأن التحكيم لم أجد لها مبررًا.. حكم مباراة أمس محمد عادل تغاض عن طرد رامي ربيعة، وأعطى الأهلي حقه، واحتسب له 18 ضربة ركنية في اللقاء، وهناك 5 لاعبين من فريقي تحصلوا على بطاقات صفراء».

وقال فرج عامر: «أحمد سامي كان يخطط لكي يخرج بالتعادل في مباراة الأمس وهذا ما ظهر خلال المباراة.. لكن أي لاعب يرتدي القميص الأحمر قادرًا على إحراز هدف من نصف فرصة.. ونقطة سموحة أمس بطعم الفوز أمام الأهلي لأنه فريق عالمي وليس سهلًا، وأنا سعيد جدًا بالتعادل».

وكان الأهلي وقع في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الثلاثاء الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري NILE. على ملعب عثمان أحمد عثمان.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights