أخبار عربية ودولية

قناص من «القسام» يوجّه رسالة لـ«نتنياهو»

القناص: «أبحث عن نجلك لكي أفجّر جمجمته»

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة (حماس)، مساء يوم الأربعاء، مقطع فيديو لقنص جندي إسرائيلي في منطقة الصناعة بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة مصحوبًا برسالة إلى رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، وذلك وفقا لما نقلته وسائل إعلام عالمية.

ووجه قناص من كتائب القسام، خلال الفيديو، رسالة إلى نتنياهو، قائلا: إنه يبحث عن نجله يائير (ابن نتنياهو) منذ مدة «لكي يضع طلقة في رأسه تفجر جمجمته»، قبل أن يضيف أن «البحث يبدو دون جدوى».

وتابع القناص القسامي: «بالتأكيد لم يرسل نتنياهو ولده إلى الجحيم، وأرسل هؤلاء الأغبياء إلى حتفهم، لذا فهم يستحقونه».
وعقب الرسالة نفذ القناص القسامي عملية، مستهدفا أحد جنود جيش الاحتلال ليصيبه إصابة مباشرة، فسقط أرضًا على الفور، مما دفع قوات النجدة إلى القدوم وإلقاء قنابل دخانية لإجلاء الجندي المستهدف.

وفي بداية الحرب على غزة تعرض نجل نتنياهو لانتقادات واسعة في إسرائيل بعدما كان يستمتع على شواطئ ميامي الأمريكية، ولم يأتِ للمشاركة ضمن عناصر قوات الاحتياط الذين تم استدعاؤهم لخوض الحرب البرية رغم كونه مؤهلا للتجنيد.

كانت القسام قد كشفت في 22 فبراير الماضي عن تنفيذ مقاتليها «57 مهمة قنص، منها 34 ببندقية الغول القسامية والذي يصل مداها لألفي متر؛ وأدت إلى مقتل العشرات من جنود الاحتلال، لكن من المتوقع أن عمليات القنص قد تضاعفت منذ ذلك التاريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights